Hisense يحصد جائزة "أفضل صورة عالمية"
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.23(%)   AIG: 0.19(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.34(0.00%)   AZIZA: 2.40(2.56%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.71(2.37%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.25(0.79%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.75(2.78%)   JPH: 3.63(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65(1.85%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.75(1.32%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(2.35%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
12:00 صباحاً 30 أيلول 2015

Hisense يحصد جائزة "أفضل صورة عالمية"

رام الله -الاقتصادي- منحت Hisense  "جائزة أفضل صورة عالمية" في مؤتمر القمة الثالث للشركات الصينية في الخارج، كونها من بين أفضل 20 شركة بما يتعلق بالانطباع الايجابي الذي تتركه علامتها التجارية عالميا. نظمت القمة من قبل مكتب الاعلام التابع لمجلس الدولة وSASAC التابع لمجلس الدولة ووزارة الخارجية الصينية وغيرها من المنظمات. كما ونشرت المجلة الخاصة بالقمة أفضل عشرين مرتبة بما يخص الانطباع العالمي التي تحظى به الشركات وقائمة باسماء الفائزين.
بوصفها واحدة من أوائل الشركات الصينية التي نجحت بتطوير أسواق خارجية خاصة بها، لطالما التزمت هيسنس باستراتيجية تدويل العلامة التجارية منذ عام 2006 وحازت على الاعتراف العالمي بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية والخدمة المميزة. حتى هذه اللحظة، استطاعت هيسنس بناء 16 فرعا في الخارج لتغطي أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا والأسواق العالمية الأخرى. وتتمتع الشركة بخمس قواعد إنتاج في البلدان الأجنبية لتنفيذ إنتاجها الإقليمي. بهدف جذب المواهب الراقية العالمية، أنشأت هيسنس سبعة مراكز R & D في الولايات المتحدة وأوروبا لتنافس التكنولوجيات الرئيسية وخلق المنتجات الرائدة. ويتم تصدير منتجات هيسنس إلى أكثر من 130 دولة، بما في ذلك المنتجات ذات العلامة التجارية "هيسنس" في أكثر من 80 بلدا.
أما بما يخص المسؤولية الاجتماعية للشركة، فلطالما بادرت هيسنس بمجموعة متنوعة من البرامج والانشطة الهادفة لتعزيز الاستدامة والمشاركة الفاعلة فيها. تشكل الأيدي العاملة المحلية أغلبية الموظفين في قاعدة انتاج هيسنس في جنوب أفريقيا البالغ عددهم 300 موظف وموظفة. وتشمل البرامج الأخرى التبرع بالمعدات لليونسكو، وتوقيع شراكة عالمية لمدة أربع سنوات مع UNEP لجائزة SEED الداعمة لأصحاب المشاريع المبتكرة. بالإضافة إلى ذلك، فقد قامت هيسنس بالانضمام للحدث الخيري "الحلم الكبير 2013" في الولايات المتحدة الأمريكية الذي عقده مركز سلامة الطفل. وفي أفريقيا، قدمت هيسنس الدعم للمدارس ودور الأيتام ودور العجزة ووكالات الرعاية الاجتماعية المحلية الأخرى لسنوات عديدة.

 ومن المعلوم ان شركة أكرم سبيتاني وأولاده هي الوكيل الحصري لشركة Hisense  في فلسطين.

 

Loading...