خفض النفقات الإدارية يقلص خسائر أوريدو فلسطين في النصف الأول
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.10(6.78%)   AIG: 0.19(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.52(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.80(0.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.15(%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.71(%)   JPH: 3.62(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(4.06%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65(0.00%)   NIC: 3.00(1.01%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(1.33%)   PADICO: 1.02( %)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.10(0.97%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.05( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30( %)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
9:41 صباحاً 24 تموز 2019

خفض النفقات الإدارية يقلص خسائر أوريدو فلسطين في النصف الأول

رام الله - الاقتصادي - محمد عبدالله - قلّص خفض النفقات الإدارية والعامة لشركة أوريدو فلسطين، من صافي خسائرها في النصف الأول 2019 على أساس سنوي.

وجاء في رصد لموقع الاقتصادي، للبيانات المالية النصفية للشركة، المنشورة على موقع بورصة فلسطين، تراجع صافي خسارة أوريدو فلسطين إلى 1.24 مليون دولار في النصف الأول 2019.

وتراجع صافي الخسارة بنسبة 24.2% على أساس سنوي، نزولا من 1.64 مليون دولار في الفترة المقابلة من 2018.

يأتي تراجع الخسارة، نتيجة خفض المصاريف الإدارية والعامة بنسبة 37.4% على أساس سنوي، إلى 11.4 مليون دولار، مقارنة مع 18.2 مليون دولار في النصف الأول 2018.

وتراجعت إيرادات أوريدو فلسطين في النصف الأول 2019، إلى 46.8 مليون دولار، مقارنة مع 50 مليون دولار في الفترة المقابلة من 2018.

يأتي تراجع الإيرادات على الرغم من نمو عدد مشتركي الشركة بنسبة 5% إلى 1.3 مليون مشترك حتى نهاية النصف الأول 2019.

في المقابل، ارتفعت تكلفة الخدمات إلى 22.2 مليون دولار في النصف الأول 2019، مقارنة مع 20.5 مليون دولار على أساس سنوي.

وبلغ مجمل الخسائر التراكمية للشركة حتى نهاية النصف الأول 2019، نحو 210.9 ملايين دولار، مقارنة مع 208.4 ملايين دولار على أساس سنوي.

ونفذت الشركة رزمة من الحملات والعروض في الضفة الغربية وقطاع غزة، لتوسي قاعدة مشتركيها، أدى إلى تقليص حصتها من ربح الشريحة الواحدة إلى 5.7 دولارات شهريا، مقارنة مع 6.4 دولارات في النصف الأول 2018.

Loading...