وكالات - الاقتصادي - كشفت تقارير إماراتية، عن تكلفة العرض الضوئي الإعلاني عالي الدقة "HD" على واجهة برج خليفة في دبي الذي يعد أعلى مبنى في العلم.
تكلفة الإعلان الضوئي على برج خليفة
ويلجأ بعض المعلنين لاستخدام واجهة برج خليفة من أجل الترويج لمنتجاتهم، الذي يبلغ ارتفاعه 828 متراً.
تبلغ تكلفة العرض الإعلاني لمرة واحدة لمدة 3 دقائق على واجهة برج خليفة خلال نهاية الأسبوع من الثامنة حتى العاشرة مساء، 350 ألف درهم أي ما يعادل 95 ألف دولار.
قائمة أسعار العرض الضوئي الإعلاني على برج خليفة
وتشير هذه الأرقام إلى أن تكلفة الدقيقة الواحدة تبلغ 116.6 ألف درهم؛ أي ما يعادل 31.6 ألف دولار.
أما الإعلان في باقي أيام الأسبوع فتبلغ تكلفته 250 ألف درهم أي 68.3 ألف دولار في 3 دقائق فقط.
وإذا كان المعلن يرغب في عرض إعلانه لمرتين فيكلفه ذلك 500 ألف درهم أي 136.6 ألف درهم في 3 دقائق فقط.
وتزداد التكلفة لتصل إلى مليون درهم؛ أي 273 ألف دولار، عند عرض الإعلان لـ5 مرات تستغرق كل منها 3 دقائق، وذلك خلال أيام وعطلة نهاية الأسبوع بين الساعة السابعة مساءً و12 منتصف الليل.