لماذا تنحرف سيارتك للجانب عند استخدام الفرامل؟
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.10(%)   AIG: 0.18(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.30(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.32(0.75%)   AZIZA: 2.57(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(0.00%)   BPC: 3.70(2.63%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.14(1.72%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.60(0.00%)   JPH: 3.60( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.70( %)   NIC: 3.05( %)   NSC: 2.95(3.91%)   OOREDOO: 0.76(1.33%)   PADICO: 1.03(0.98%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.99%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.03(0.96%)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90(0.00%)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95(0.00%)   TNB: 1.20(2.44%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 6.77( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
9:53 صباحاً 13 حزيران 2019

لماذا تنحرف سيارتك للجانب عند استخدام الفرامل؟

وكالات - الاقتصادي - المكابح لديها العديد من العلامات والتلميحات لتوضيح حالتهم السيئة ودفعك لصيانتهم في أقرب وقت، أحيانا تكون العلامة عبارة عن صوت غير مألوف أو ضعف استجابة الدواسات، ومن العلامات الأخرى المنتشرة والتي لا يلاحظ البعض علاقتها بالمكابح هي ميل السيارة لجانب أو لآخر.

المعتاد عند ضغطك للفرامل هو توقف السيارة سريعاً في خط مستقيم، ولكن في حالات قليلة تنحرف السيارة للجانب عند الكبح، ما قد يشير إلى مشكلة كبيرة في المكابح، لأنها تعني أن قوة الكبح في العجلات الأمامية غير متساوية.

عند تساوي قوة الكبح في كل عجلة أمامية تتوقف السيارة في خط مستقيم، ولكن إذا كانت المكابح ضعيفة في جانب ما أو توقفت عن العمل، فسيؤدي ذلك لميل السيارة عند كبحها لجانب واحد، ما قد يؤدي لحوادث خطيرة.

Loading...