يعد تويتر من الشبكات الاجتماعية المهمة اليوم ، و لا يمكن للناس بما فيهم رجال الأعمال و مدراء التسويق استثناء شبكة التدوين المصغر من خطط تواجدهم على تلك الشبكات الحية على الويب.
و بالفعل يتوجه الكثيرين الى تويتر بحثا عن الشهرة و المال عبر تكوين جمهور كبير من المتابعين يقرأون بتمعن و اخلاص ما ينشرونه و يتفاعلون معه.
لكنهم و للأسف يستسلمون غالبا أمام الفشل و الاخفاق في الوصول الى أهدافهم ليبقى السبب في ذلك قلة المتابعين ، لكن من اليوم فصاعدا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه المشكلة و لكن بشرط واحد ألا و هو تطبيق النصائح الثلاتة التالية
الخطا الذي يسقط فيه الكثيرين هو نشر كم كبير من التغريدات السيئة من حيث الجودة و الأهمية في يوم واحد ، و العزوف عن التغريد لأيام و ربما شهور ، ثم يأتي المرء ليتحدث عن الفشل في الوصول للجمهور المستهدف !
المطلوب أخواتي نشر تغريدة أو عدة تغريدات في اليوم بشكل زمني منظم ، متعلقة بالمجال الذي تعمل به أو الذي تود أن تصبح فيه مشهورا حينها ستحصل على الجمهور المستهذف المتزايد بشكل متواصل ، مع عدم تجاهل مسألة محتوى التغريدة التي يجب أن تكون جذابة و المثير لجمهورك.
لا أقصد أن تتابع كل الناس بل هؤلاء الكبار و الصاعدين في مجالك عملك ، اذ يعطي ذلك لهم انطباعا ايجابيا عنك فهم سيعتبرونك من جمهورهم المستهذف و بمجرد أن يقوموا بإلقاء نظرة على تغريداتك الساحرة و المهمة بالنسبة لهم فلن يترددوا في متابعتك ما يعني أن الكثير من متابعيهم سيتابعونك أيضا.
الهاشتاغ مهم هذه الأيام لاثارة انتباه المستخدمين المهتمين بمجال عملك ، و لهذا أنصحك بارفاقه مع كل تغريداتك ليعثر عليها المهتمين الذين سيتابعونك في حالة اعجابهم بما تنشره.
و في ذات الوقت من اللازم عليك استعراض و استكشاف جميع الهاشتاغات المرتبطة بتخصصك للعثور على المغردين الأخرين الذين يمكن لك متابعتهم.
3 مفاتيح اذن هي التي ستساعدك بشكل رئيسي في العثور على أعداد خيالية من المتابعين ، ما يعني أن وجهات نظرك ستصل للجميع و ستحقق الشهرة و المال أيضا من المنتجات التي يمكن لك اقتراحها على متابعيك و التي تهم بالطبع مجال عملك و تخصصك.