شركة مسروجي تحتفل باطلاق منتج عصير "راوخ" في الاسواق الفلسطينية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(0.92%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(1.23%)   ARKAAN: 1.29(1.53%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(0.00%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(0.00%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(0.00%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.26%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(0.53%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(3.33%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(1.85%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(0.52%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 10 أيلول 2015

شركة مسروجي تحتفل باطلاق منتج عصير "راوخ" في الاسواق الفلسطينية

رام الله -الاقتصادي- بحضور واسع من تجار المواد الغذائية في الضفة الغربية أطلقت شركة مسروجي منتج عصير "راوخ " الذي يحمل الاسم التجاري" برافو " في الأسواق الفلسطينية .
وجاء ذلك ضمن احتفال عقدته الشركة في رام الله حيث رحب أحمد قزاز مدير المبيعات لشركة مسروجي بالحضور ، واستعرض مجموعة منتجات مسروجي المطروحة بالأسواق ، وبنفس السياق أعلن قزاز عن طرح عصير برافو بالأسواق الفلسطينية ، حيث أكّد على أنه يعتبر منتجاً بديلاً للمنتجات الإسرائيلية ومنافساً من ناحيه الجودة والسعر ايضاَ ، داعيا التجار والحضور لتسويق مثل هذه المنتجات التي تدعم المستورد الفلسطيني لكي تصبح بديلاً للمنتجات الاسرائيلية.
من ناحية أخرى تحدث فيصل صندوقة مسؤول التسويق في شركة مسروجي عن الميزة التنافسية لعصير برافو الذي يضم عدد من الأطعمة والأحجام  التي تلبي احتياجات المستهلكين بكافة فئاتهم واعمارهم.
وكان لنقابة تجارة المواد الغذائية حضور هام في الاحتفال ، حيث أشاد رفيق القدسي أمين سر النقابة بدور شركة مسروجي الذي يعزز دور التاجر الفلسطيني في ترويج منتجات منافسة للمنتجات الاسرائيلية ، لما في ذلك دعم للاقتصاد الوطني الفلسطيني.
وبدوره تحدث شريف النتشة عضو نقابة تجارة المواد الغذائية ومدير شركة النتشة للمشروبات عن منتج عصير برافو الذي لاق اقبال من المستهلك خلال الفترة التجريبية التي طرح من خلالها في الاسواق .
وفي نهاية الاحتفال ، تم تخصيص عروض خاصة للتجار الحضور ، بالاضافة  لاعلان طرح جوائز بناءً على قيمة المشتريات .

 

Loading...