هذه أبرز توجهات مستخدمي "إنستغرام" لعام 2018
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(0.00%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.62(1.55%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.91(3.41%)   ARKAAN: 1.32(0.00%)   AZIZA: 2.89(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 4.10(1.49%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 1.99(%)   ISBK: 1.45(0.69%)   ISH: 1.10(%)   JCC: 1.59( %)   JPH: 3.83(0.26%)   JREI: 0.28( %)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47( %)   NAPCO: 1.03( %)   NCI: 1.76(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.82(1.20%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.13(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.28(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.13(0.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.67(4.29%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.37(2.78%)   VOIC: 7.28(4.90%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
2:52 مساءً 29 كانون الأول 2018

هذه أبرز توجهات مستخدمي "إنستغرام" لعام 2018

وكالات - الاقتصادي - سلط "إنستغرام" الضوء على بعض التوجهات التي انتشرت بين مستخدميه في هذا العام 2018، وشارك الطرق المختلفة التي استخدمها أعضاء مجتمعه عالمياً للتعبير بشكل إبداعي عن أنفسهم والاقتراب أكثر من الأشخاص الذين يحبونهم والأشياء التي يفضلونها.

لاحظ "إنستغرام" أن نشر الحب واللطف بين الناس ما زالا يتصدران مجتمع المنصة، إذ كان ملصق القلب النابض بالحب من آراتا Heart Love Sticker by Arata الملصق المتحرك الأكثر استخداماً في القصص، في حين كان فلتر عينان على شكل قلب Heart Eyes أكثر فلاتر الوجه استخداماً في القصص أيضًا.

وبحسب التطبيق، فقد جرى استخدام الرمز التعبيري للقلب في التعليقات أكثر من 14 مليار مرة، بينما شلكت مدينة ملاهي طوكيو ديزني لاند أسعد مكان في العالم بعد أن شهدت أعلى معدل لاستخدام الرمز التعبيري للوجه الضاحك في الصور.

وكان "إيسمار" ASMR من أكثر المواضيع رواجاً لهذا العام. وما زالت شعبيته تشهد ارتفاعاً شديداً مع ما يعرضه من مشاهد تقطيع الصابون وفرقعة الفقاعات واستخدام مستحضرات التجميل والحلاقة كأصوات تريح المستمع، كما أحرزت لعبة فورتنايت Fortnite انتشارًا كبيرًا، حيث كان هاشتاج fortnite# الأكثر استخداماً على مستوى العالم.

وشهد الكي بوب (البوب الكوري) على منصات التواصل الاجتماعي تصدر فرقة BTS Army لنيلها أبرز عدد من المعجبين على المنصة. كما شهد "إنستاغرام" أيضًا أكبر تحدي رقص انتشر انتشارًا كبيرًا هذا العام، وذلك بعد أن احتل هاشتاج inmyfeelingschallenge# الذي ضم الجميع من @theshiggyshow إلى @willsmith.

كما استخدم ملايين الأشخاص "اسنتغرام" للتعبير عن آرائهم ونشر رسائلهم في عام 2018، وكانت أعلى هاشتاغات التأييد لهذا العام من نصيب #metoo بعدد 1.7 مليون منشور، و #timesup بعدد 619 ألف منشور و #marchforourlives بعدد 567 ألف منشور، ما أظهر أن "إنستغرام" يمكن أن يكون منصة قوية تتيح للأشخاص التعبير عن أنفسهم وتسليط الضوء على قضاياهم الهادفة.

وعمل فريق "إنستغرام"على إنشاء مقطع فيديو يعرض أبرز الأساليب الكبرى الرائجة في عام 2018، ويأمل الفريق أن تلهم هذه الجولة الجميع لاستخدام التطبيق من أجل نشر البهجة والعطف خلال موسم الحفالات الحالي.

- فلتر الوجه الأكثر استخداماً في القصص: عينان على شكل قلب.

- الملصق المتحرك الأكثر استخداماً في القصص: القلب النابض بالحب من آراتا.

- عدد مرات استخدام الرمز التعبيري للقلب في التعليقات: 14 مليار مرة.

- المكان الأكثر سعادة في العالم: طوكيو ديزني لاند.

- المجتمع المتخصص الأكثر رواجًا: ASMR.

- مجتمع الهاشتاغ الأكبر نموًا: fortnite#.

- مجتمع المعجبين الأكثر رواجًا: btsarmy#.

- أفضل رقصة: inmyfeelingschallenge#.

- أفضل هاشتاغات التأييد: ‎metoo# و timesup# و marchforourlives#.

Loading...