وكالات - الاقتصادي - حاز مقطع فيديو نشره موقع "يوتيوب" على أعلى عدد من "عدم الإعجاب" في تاريخ منصة الفيديوهات الشهيرة.
وكان "يوتيوب" قد نشر مقطع فيديو بعنوان "YouTube Rewind 2018" الذي يضم عددًا من أبرز المقاطع التي انتشرت خلال عام 2018 .
وحظى الفيديو بتفاعل سيئ من قبل رواد الموقع، وتم تصنيفه بأنه أسوأ فيديو في تاريخ "يوتيوب"؛ حيث بلغ عدد الأشخاص غير المعجبين به 13 مليون شخص.
تفاعل سيئ لفيديو يوتيوب
وحقق الفيديو مشاهدات 144 مليونًا و509 آلاف مشاهدة، إلا أن "عدم الإعجاب" تفوق بفارق كبير عن الأشخاص المعجبين به الذين بلغ عددهم 2 مليون فقط.
وكشفت تقارير إخبارية أن السبب وراء هذا الغضب من ذلك المقطع تجاهله لأحداث أخرى أكثر أهمية من محتواه، بالإضافة إلى عدم تسليط الضوء على أبرز نجوم اليوتيوب.
وتصدر هذا المقطع قائمة أسوأ فيديوهات يوتيوب متفوقًا على فيديو أغنية "بيبي" لجاستن بيبر التي حصدت على 9 ملايين "عدم إعجاب".