شركة Biomega تقدم سيارة كهربائية منخفضة التكلفة ومنخفضة الوزن لسكان المدن
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.10(0.00%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.30(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.57(1.98%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.76(5.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.16(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.60(6.43%)   JPH: 3.60(0.55%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.70(4.94%)   NIC: 3.05(3.39%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.75(0.00%)   PADICO: 1.02(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.04(1.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.04(0.95%)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90(1.55%)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 6.77( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
1:13 مساءً 25 تشرين الثاني 2018

شركة Biomega تقدم سيارة كهربائية منخفضة التكلفة ومنخفضة الوزن لسكان المدن

رام الله - ترجمة الاقتصادي - تتميز العلامة التجارية للدراجات الدنماركية الأولى من نوعها Biomega، بمفهومها الذي يلتزم بمبادئ التصميم الاسكندنافية.

ولاول مرة في معرض شانغهاى CIEE التجاري ، تم تصميم السيارة الكهربائية SIN مع وضع سكان المدينة في الاعتبار، كطريقة للنقل المتواصل، وبأسعار معقولة ومستدامة للنقل في المناطق الحضرية.

ويمثل الإطلاق السيارة الكهربائية الأولى ذات الأربع عجلات التي تقوم بها الشركة الدانماركية ، والتي كانت في السابق تنتج دراجات كهربائية ذات تصميم عالي.

SIN is a Biomega electric car that is low-cost and low-weight

وقد تم إنتاج هذه المنتجات بالتعاون مع مصممي الأسماء الكبيرة مثل المصمم الدنماركي كيوبسي ، ومصمم لندن روس لافجروف وبجارك إنجلز من BIG على سبيل المثال.

ومثل كل دراجات Biomega، فإن اسم السيارة هو اختصار للمدينة التي ألهمتها، سنغافورة.، وتضم SIN أربعة محركات مستقلة وأربعة أبواب وأربعة مقاعد.

في الداخل ، تم تقليل تصميمها إلى أقصى حد ممكن وفقًا للمبادئ الأقل إسهابًا للتصميم الاسكندنافي، وتحمل العارضة العرضية من الألومنيوم عجلة القيادة، ولوحًا كبيرًا من نوع "المعلومات".

وتسمح مكوناتها القليلة والمواد خفيفة الوزن، مثل ألياف الكربون المعيارية، بتوفير مساحة كبيرة للأقدام مع تقليل إجمالي وزنها واستهلاك البطارية.

وقالت الشركة إن السيارة سوف تكون قادرة على إتمام المعيار 0-100 كيلومتر في الساعة في حوالي 13 ثانية، ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 130 كيلومتر في الساعة.

SIN is a Biomega electric car that is low-cost and low-weight

يسمح تصميم سيارات العجلة المفتوحة الجديد بتصميم الأرضية المسطحة والمناورة السهلة في المساحات الحضرية الضيقة، وتوجد وحدة البطارية الرئيسية 14kWh تحت الأرض ، وتهدف نافذة فاسيك الواسعة إلى زيادة عرض الطريق.

وقال رجل الأعمال الدنماركي في مجال التصميم ومؤسس شركة بيوميجا ينس مارتن سكيستد: "لقد ركزنا على الحركية الحضرية منذ التسعينيات، ولقد كانت Biomega دائما حول خلق تغيير نموذجي في الطريقة التي يتخيل المجتمع وسائل النقل".

وأضاف: "نحن نعمل على مجموعة جديدة من السيارات التي تعتبر فيها EV هي الأكبر في الوقت الحالي، والدراجات هي الأكثر تعقيدًا، مما يجعل SIN خطوة أخرى في التقدم الطبيعي لمعركتنا المستمرة ضد سيارة الاحتراق."
SIN is a Biomega electric car that is low-cost and low-weight
 
كما ذكرت Biomega أن SIN سوف تركز على التوصيلية وواجهة المستخدم ، ولديها القدرة على التكيف مع مجموعة واسعة من الفرص الاستهلاكية ، بما في ذلك نماذج الأعمال مثل المشاركة في الرحلات أو التأجير.
 
وبدعم من مجموعة الاستثمار EVE التي تتخذ من هونج كونج مقرا لها، من المقرر أن تصل السيارة إلى السوق في 2021-2023 ويقدر بيعها بمبلغ 20،000 يورو.
 
كما بدأ هذا الشهر ، ومن المقرر أن يدخل الإنتاج في المملكة المتحدة بحلول عام 2020 ، بدء تشغيل السيارة السويدية Uniti أول سيارة في السويد - سيارة "بأسعار معقولة" وكهربائية بالكامل تسمى Uniti One.
 
تحتوي السيارة على مجموعة من الميزات المبتكرة بما في ذلك واجهة مستخدم بديهية وخلفية ، وستكون لها كفاءة عالية في استهلاك الطاقة ، مع بطارية 22 كيلو وات ساعة تقديرية لتشغيل السيارة لمدة تصل إلى 186 ميلاً (300 كيلومتر) على شحنة واحدة.
 
Loading...