رام الله - ترجمة الاقتصادي - تتميز العلامة التجارية للدراجات الدنماركية الأولى من نوعها Biomega، بمفهومها الذي يلتزم بمبادئ التصميم الاسكندنافية.
ولاول مرة في معرض شانغهاى CIEE التجاري ، تم تصميم السيارة الكهربائية SIN مع وضع سكان المدينة في الاعتبار، كطريقة للنقل المتواصل، وبأسعار معقولة ومستدامة للنقل في المناطق الحضرية.
ويمثل الإطلاق السيارة الكهربائية الأولى ذات الأربع عجلات التي تقوم بها الشركة الدانماركية ، والتي كانت في السابق تنتج دراجات كهربائية ذات تصميم عالي.
وقد تم إنتاج هذه المنتجات بالتعاون مع مصممي الأسماء الكبيرة مثل المصمم الدنماركي كيوبسي ، ومصمم لندن روس لافجروف وبجارك إنجلز من BIG على سبيل المثال.
ومثل كل دراجات Biomega، فإن اسم السيارة هو اختصار للمدينة التي ألهمتها، سنغافورة.، وتضم SIN أربعة محركات مستقلة وأربعة أبواب وأربعة مقاعد.
في الداخل ، تم تقليل تصميمها إلى أقصى حد ممكن وفقًا للمبادئ الأقل إسهابًا للتصميم الاسكندنافي، وتحمل العارضة العرضية من الألومنيوم عجلة القيادة، ولوحًا كبيرًا من نوع "المعلومات".
وتسمح مكوناتها القليلة والمواد خفيفة الوزن، مثل ألياف الكربون المعيارية، بتوفير مساحة كبيرة للأقدام مع تقليل إجمالي وزنها واستهلاك البطارية.
وقالت الشركة إن السيارة سوف تكون قادرة على إتمام المعيار 0-100 كيلومتر في الساعة في حوالي 13 ثانية، ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 130 كيلومتر في الساعة.
يسمح تصميم سيارات العجلة المفتوحة الجديد بتصميم الأرضية المسطحة والمناورة السهلة في المساحات الحضرية الضيقة، وتوجد وحدة البطارية الرئيسية 14kWh تحت الأرض ، وتهدف نافذة فاسيك الواسعة إلى زيادة عرض الطريق.
وقال رجل الأعمال الدنماركي في مجال التصميم ومؤسس شركة بيوميجا ينس مارتن سكيستد: "لقد ركزنا على الحركية الحضرية منذ التسعينيات، ولقد كانت Biomega دائما حول خلق تغيير نموذجي في الطريقة التي يتخيل المجتمع وسائل النقل".