هذا ما يحدث لمكابح السيارة في المنحدرات
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.10(6.78%)   AIG: 0.19(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.52(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.80(0.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.15(%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.71(%)   JPH: 3.62(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(4.06%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65(0.00%)   NIC: 3.00(1.01%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(1.33%)   PADICO: 1.02( %)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.10(0.97%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.05( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30( %)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
2:06 مساءً 15 أيار 2018

هذا ما يحدث لمكابح السيارة في المنحدرات

ما هي الطريقة الصحيحة لقيادة السيارة على المنحدرات؟ هل يتم الاعتماد على مكابح السيارة وحدها؟ أم لمحرك السيارة دور في السيطرة هو الآخر على سرعة السياراة على المنحدرات؟

العديد من الأسئلة تراود قائدي السيارات وخاصة من يقودون سياراتهم على طرق مختلفة وجديدة ويتعرضون لمواقف متنوعة بعضها يمرون بها لأول مرة. وهذه المرة سنتحدث عن أفضل طريقة لقيادة السيارة على المنحدرات، وكيفية السيطرة على السيارة والتحكم بها بالشكل الأمثل دون التعرض للخطر.

بعض قائدي السيارات على المنحدرات إذا كانوا يقودون سيارة ذات قير أوتوماتيكي يقومون بتحرير السيارة من أي نقلات للقير، ويضعون السيارة على الوضعية الحرة، أو إذا كانوا يقودون سيارات ذات قير يدوي "مانيوال" يقومون بتحرير السياراة من أي سرعات ويضعونها على نظام "المور.

ويبدأ هؤلاء الأشخاص في الاعتماد بشكل كلي على مكابح السيارة للسيطرة على سرعة السيارة، دون وجود أي تدخل لمحرك السيارة الذي يعمل على وضعية التشغيل العادية، وتلك العملية في غاية الخطورة على حياة قائد السيارة ومن حوله.

ففي الفيديو التالي سيتضح لك ماذا يحدث لمكابح السيارة عند التحميل عليها، وجعلها المتحكم الوحيد في سرعة السيارة على المنحدرات بالتحديد.

 

Loading...