عرين وفن التسويق في فلسطين
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(0.93%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.30(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.76(%)   ARKAAN: 1.31(0.76%)   AZIZA: 2.58(4.45%)   BJP: 2.85(%)   BOP: 1.47(0.68%)   BPC: 3.70(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.14(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.74(1.75%)   JPH: 3.60( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.64(1.86%)   NIC: 2.97(1.00%)   NSC: 2.95( %)   OOREDOO: 0.76(2.70%)   PADICO: 1.02(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.25%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.08( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.65(0.00%)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.17( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 5.56( %)   WASSEL: 1.07( %)  
3:55 مساءً 24 نيسان 2018

عرين وفن التسويق في فلسطين

رام الله - الاقتصادي - يشكل التصوير عنصراً أساسياً في العمل الاعلاني لما له من أهمية بالغة في توثيق الأحداث والمناسبات الرسمية وغير الرسمية، ولما يحققه من مصداقية في الأخبار و التقارير الإخبارية.

ولأن المحتوى البصري يعتبر من اهم المحتويات التي لها شعبية كبيرة على الإنترنت، أصبح للصور الفوتوغرافية دور كبير في مجال التسويق بالشركات على مختلف أنواعها، وذلك عن طريق تقديم انجازات هذه الشركات بالصور والفيديوهات أمام العميل بطريقة احترافية مهنية ممتازة.

كما ان للمصور الفوتوغرافى المحترف دور كبير فى انجاح اي مؤسسة او شركة فهو قادر على ارسال كل اهداف ومهمات الشركة للعملاء من خلال الصورة المعبرة سواء كانت صورة لمنتج او للشركة نفسها مادامت الصورة تحمل  رسالة الشركة التى يصعب ان يوصلها الكلام  فالصورة ب1000كلمة.

وتعد المصورة عرين ريناوي دليلا واضحا على نجاح العلاقة بين التسويق والتصوير، حيث كان نجاحها مميزاً بالسنوات الأخيرة، ليس فقط بالتقاطها صور للاحداث والمناسبات المختلفة بالشركات الفلسطينية وإنما في مرحلة نشر الصورة والخبر  على صفحتها الشخصية على الفيسبوك ووصولها لعدد كبير من الناس قد يفوق في بعض الاحيان  استخدام الوسائل التقليدية، فمع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المتطورة مثل فيسبوك وغيره أصبح للتسويق منحى جديد كليا عما سبق. 

وفي السنوات الأخيرة، بدأت العلامات التجارية بالاستعانة بمنهجية التسويق عبر المؤثرين، وهي طريقة يتم الاستعانة فيها بالمؤثرين من خلال مشاركة محتويات الشركة أو من خلال إنتاج برامج خاصة بهم عبر صفحاتها، وتعتبر عرين ريناوي من ابرز المؤثرين في فلسطين؛ حيث استطاعت بطموحها اللامحدود وشخصيتها المختلفة، ان تجمع بين جمال الروح وروعة صورها الفوتوغرافية وتجاوز كل القيود المحيطة بها لتصبح من اشهر المصورين الصحفيين والمؤثرين في فلسطين، فقد تمكنت بمثابرتها من صياغة قصة نجاح متميزة، واستطاعت بالجهد والعمل الحثيث وبالفكر والإبداع المتواصل أن تنقش من اسمها على لائحة النجاح والتميز.

وتجدر الاشارة أن عرين ريناوي بادرت بافتتاح أكاديمية التصوير الأولى من نوعها على مستوى الوطن في قرية جفنا الواقعة شمال رام الله، لحصول خريجي هذه الأكاديمية على مجموعة واسعة من المهن بما في ذلك العمل الحر كما المصورين في التحرير، والإعلانات، والأزياء، والصحافة والنشر. أيضا في المهن الحليفة في مجال الوسائط المتعددة، والعمل في تنظيم المعارض والبحوث وإدارة الفنون، مما يضمن دخولهم في عالم التسويق.

واعتبرت المصورة ريناوي الأكاديمية كبيت للشغوفين بالتصوير الذي سيجدون فيه كل ما يحتاجونه ويلزمهم ليكونوا جزءاً من هذا العالم الإبداعي، فكل زاوية داخلية كانت أو خارجية أُقيمت لسبب ولفكرة وصنعت بحب وشغف ما.

وتقدم اكاديمية عرين ريناوي العديد من الدورات والتخصصات في فن التصوير الفتوغرافي، وجاءت كالتالي: دبلوم مهني 700  ساعة، أساسيات التصوير 40  ساعة، تصوير فوتوغرافي 100 ساعة، مصور فوتوغرافي متقدم 200 ساعة، مصور اعلانات 100 ساعة، مصور أزياء 100 ساعة، مصور مناسبات 100 ساعة، مصور شركات 100 ساعة، تصميم فوتوشوب 80 ساعة، اضاءة 100 ساعة، دورة صيفية 40 ساعة.

 

 

Loading...