كيف تختار الغسالة المناسبة عند الشراء؟
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.13(%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.30(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.32(%)   AZIZA: 2.57(%)   BJP: 2.85(%)   BOP: 1.48(%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.15(%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.71(%)   JPH: 3.60( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.49(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.98( %)   NSC: 2.95( %)   OOREDOO: 0.75(0.00%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.50%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.03(0.96%)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30( %)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.08(0.92%)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.73(3.95%)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.17(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 5.85( %)   WASSEL: 1.07( %)  
12:37 مساءً 17 نيسان 2018

كيف تختار الغسالة المناسبة عند الشراء؟

رام الله - الاقتصادي - قد يبدو شراء غسالة الملابس للبيت من أصعب القرارات التي يتخذها المرء، وذلك بسبب كثرة الماركات والنوعيات التي تمتلئ بها الأسواق، إلّا أن معرفة الأنواع المختلفة، ومميزات كل منها، قد يضيّق من دائرة الخيارات، ليصبح موضوع اختيار غسالة بيتك أسهل.

ومن المعروف لدى الجميع بأن غسالة الملابس باتت أحد أساسيات الحياة، أي أنها لم تعد من الكماليات في المنزل، كما أنها من الأجهزة التي تُشترى لمرة واحدة لسنين عديدة، وبذلك فعلى من يرغب بشرائها التمعن والتأني قبل الاختيار، وهذا لتجنّب ظهور الحاجة إلى تبديلها عقب شرائها بفترة قصيرة، ولهذا يقدم لك موقع الاقتصادي افضل انواع الغسالات وكيف تختار غسالتك المناسبة:

غسالات LG:

تتميز شركة LG في عالم الغسالات بابتكارات خاصة ومبهرة، كما تقدم خدماتها لشرائح واسعة من العملاء، سواء من خلال تصميماتها التي تلبي احتياجات مختلفة من حيث المساحة والجمال، أو من خلال السعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

وبمزاياها التي تشمل تقنية الغسيل المتطورة، وكذلك التصميم العصري الأنيق، فإن غسالات LG لا تجعل الملابس تبدو أزهى فحسب، بل إن منزلك سيبدو متألقاً أيضاً.

وتتربع غسالة إل جي توين ووش الذكية LG TWIN Wash على رأس قائمة غسالات LG هذه، فهي فريدة بتصميمها وغنية بتقنياتها، حيث ستلفت انتباهكم فور رؤية صورتها كما أنَّها واحدة من الغسالات المنزلية الأغلى على الإطلاق.

وتتركز أهمية الغسالة المزدوجة LG TWIN Wash™ المبتكرة في كفاءتها العالية، حيث تساعدك على تنظيف كمية أكبر من الملابس بوقتٍ أقل، ويتم غسل الكمية الأكبر في غسالة التحميل الأمامي العلوية، بينما تتولى وحدة LG Sidekick™ الأصغر غسل الكمية الأخرى في الجزء السفلي بالتزامن مع الكمية الأولى.

ولا يقتصر الأمر على عمل الجزء السفلي كغسالةٍ إضافية، بل إنها تمثل أيضاً قاعدةً لرفع الغسالة الأمامية، وهي مزودة بلوحة تحكم منفصلة يمكن إخفاؤها لتتلاءم مع وضع القاعدة في الأسفل.

ولمزيدٍ من الراحة، فإن باب الغسالة الرئيسية يحاذي مركز أسطوانة الغسيل، وهو موضوعٌ بشكل أعلى من الطرازات التقليدية ومائل بزاوية تجعل تعبئة وتفريغ الأسطوانة الرئيسية أكثر سهولة.

والغسالة TWIN Wash™ قادرةٌ على غسل كميةٍ أكبر من الملابس بسرعةٍ أعلى، كما أنها أسهل في الاستخدام. ويمتاز بابها بتصميمه المرتفع بشكل مريح وبزاوية ميل الباب التي تجعل التعبئة والتفريغ أسرع، وكذلك لوحة التحكم الموضوعة على الباب ذاته.

و الجدير بالذكر أن شركة إل جي LG تعد  واحدة من أكبر و أفضل الشركات العالمية في تصنيع و إنتاج الأجهزة الإلكترونية والمنزلية المختلفة، الكبيرة والصغيرة، بجودة عالية جداً، و حازت على الكثير من الجوائز العالمية الخاصة بالإجهزة الإلكترونية والمنزلية، وتم طرح منتجاتها في الاسواق الفلسطينية قبل  اكثر من 25 عاما عبر الوكيل الحصري و الوحيد لها بالسوق الفلسطيني شركة اكرم سبيتاني واولاده.

غسالات بيكو:

تتميز غسالات بيكو بتصميمها التقني وبرامجها الذكية ما يمكنها من الاستجابة الى العديد من المتطلبات وفي الوقت ذاته فهي تتسع في كل منزل وكل مساحة.
كذلك، تدوم غسالات بيكو  لفترة حياة أطول بسبب نوعية السخان المتطور التكنولوجيا والذي يتكون سطحه من معدن النيكل المقاوم للصدأ والذي يقلل من خشونة السطح بنسبة +50% ، ويقلل كذلك من تراكم الجير بنسبة 40%.

وتوفر غسالات بيكو الذكية  5.5 كيلو غرام من مسحوق الغسيل سنويا، و يتجسد نظام “اكو فيوجن تكنولوجي” في كرة صادة موجودة اسفل الغسالة لمنع تسرب مواد التنظيف مع التصريف اثناء دورة الغسيل وبذلك تساعد على الاستفادة القصوى للطاقة الماء و مسحوق الغسيل في ان واحد.

وعلاوة على ذلك، ستجلب غسالات بيكو  الراحة و الهدوء الى منزلك 7 مرات اكثر من الغسالات العادية بفضل الجدران المموجة على شكل s.

وتحتوي على  برنامج حماية االاطفال المضاد للحساسية المصمم خصيصا ليوفر لطفلك غسيل ملائم لبشرته الحساسة، وللتخلص من مسببات الحساسية التي تتواجد في كل مكان في منزلك كالسرير والسجاد، وتتوفر غسالات بيكو في شركة سبيتاني في كافة فروعها.

غسالات ميديا:

تتميز غسالات ميديا بالعديد من الخصائص أبرزها إمكانية غسل الملابس ب 15 دقيقة فقط مما يوفر على ربة البيت الكثير من الوقت و تمكنها من القيام بالعديد من النشاطات اليومية بدلا من  قضاء العديد من الساعات في غسل الملابس.

وبفضل قدرتها على الغسل ب 15 دقيقة فهي تستهلك المياه و الكهرباء بكمية قليلة جداً مقارنة بغيرها من الغسالات و بالتالي فهي تصنف من الغسالات الصديقة للبيئة بتصنيف طاقة "A"  ، و إمكانية  إضافة غسيل خلال قيامها بعملية الغسل، وميزة التخلص من الفقاعات الصابونية التي يسببها مساحيق الغسيل و التي من الممكن أن تبقى عالقة بين جزيئات الملابس بعد عملية الغسل مما قد يسبب الحساسية للمستخدم .  

وتتميز غسالات ميديا بتصميم أنيق مرتب و ب"باب بحجم كبير"  يُمكن ربة المنزل  من إدخال الحرامات مثلا  بسهولة و غسلها .  

 والجدير بالذكر أن شركة ميديا "Midea"  من كبرى الشركات في تصنيع وإنتاج الاجهزة المنزلية والمكيفات حول العالم، أُنشئت عام 1984، و يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الصينية "بكين " على مساحة 3000 متر مربع ، و تُقدر مبيعاتها حول العالم  بـِ23 مليار دولار، وذلك نتاج عمل 180.000 موظف في الشركة من بلدان مختلفة ، وتمتلك ما يزيد عن 100 مختبر، يعمل بها أكثر من 1000 مهندس و مهندسة. 

وتتوفر غسالات ميديا في السوق الفلسطيني من خلال الوكيل الحصري شركة أكرم سبيتاني و أولاده , حيث تمنح الشركة كفالة لمدة 10 سنوات على الغسالات  ، في أفرع سبيتاني و سبيتاني هوم . 

 مجموعة من النصائح لشراء الغسالة المناسبة

1. عندما تقرر شراء غسالة، اهتم دوماَ أن يكون اختيارك للسعة المناسبة، والتي يمكنها أن تناسبك بعد فترة من الوقت، حينما يزداد عدد أفراد اسرتك، وبالتالي تعد أفضل سعة من 7 الى ما فوق.
2. قم باختيار العلامة التجارية الموفرة إقتصادياَ , والتي لا تستهلك أنواع غالية الثمن من المسحوق , ولا تستهلك طاقة كهربائية كبيرة.
3. اجعل في نصب عينك دائما، بأن تكون الغسالة مزودة بخاصية التعقيم؛ لضمانة سلامة أفراد أسرتك.
4. ان يكون صوت الغسالة غير مزعج.

Loading...