سبيتاني تجدد الاتفاقية مع شركة ترانسند لخدمات الدعم الفني "Call Center "
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(%)   AIG: 0.19(5.56%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.40(3.23%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.80(0.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.15(3.36%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 3.00(1.69%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76( %)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.14(0.24%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16(1.75%)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
9:02 صباحاً 26 شباط 2018

سبيتاني تجدد الاتفاقية مع شركة ترانسند لخدمات الدعم الفني "Call Center "

رام الله - الاقتصادي - جددت شركة أكرم سبيتاني و أولاده إتفاقية الشراكة الإستراتيجية مع شركة ترانسند " Transcend " لخدمات الدعم الفني و المتواجدة في مدينة بيت جالا، للعام الثالث على التوالي،  تضمن هذه الإتفاقية الإستمرار في تطوير تلقي الاتصالات من الزبائن "Call Center " لدى شركة سبيتاني من خلال العمل المشترك ما بين موظفي زبائن سبيتاني و موظفي شركة ترانسند.

 ويأتي تجديد توقيع الاتفاقية إيمانا من شركة سبيتاني وثقتها بشركة ترانسند إدارة وطاقم، حيث أثبت طاقم شركة ترانسند خلال الفترة الماضية تميز عملهم ومتابعتهم المهنية لزبائن الشركة بالإضافة الى تقاريرهم. أيضا يأتي ذلك إلتزاماً من شركة سبيتاني للإستمرار في تقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات كافة زبائنها.

و بموجب هذه الإتفاقية سيتمكن جميع زبائن شركة سبيتاني من التواصل  مع مركز "خدمة الزبائن"  من 9 صباحا و حتى 9 مساءا بواقع 12 ساعة يوميا ما عدا الجمعة من أجل توفير خدمة أفضل لزبائن الشركة. ومن المعلوم أن بإمكان الزبون الاتصال على نفس الرقم الخاص بالاستعلامات (1700-550-110).

ولقد قامت الشركتين بعمل مشترك خلال الفترة السابقة ومن خلال فريق متخصص  من موظفي الشركتين "سبيتاني و ترانسند" ، على تطوير المعلومات المتوفرة لدى قسم الاتصال الموحد "Call Center  من ناحية الرد على جميع استفسارات الزبائن ، و تحويل  المشاكل الفنية والمتعلقة بالصيانة للقسم المسؤول ومتابعة حلها.

ومن جانبه أفاد عمر مازن سبيتاني  نائب المدير العام لشركة سبيتاني "الى أن هذه الخطوة تأتي  مكملة للرؤية الاستراتيجية الخاصة بشركتنا ، و التي تهدف لتعزيز و تطوير كافة الخدمات المُقدمة لزبائننا الكرام ، و على رأسها خدمة الزبائن التي تميزت بها الشركة عن نُظرائها من الشركات المتواجدة في السوق الفلسطيني ، و نضع دائما مصلحة و راحة زبائننا في مقدمة اهتماماتنا  ".

مُعربا عن مدى اهمية التعاون مع شركة كبيرة و عالمية و متخصصة في تقديم الخدمات مثل شركة "ترانسيند" .

و الجدير بالذكر أن شركة ترانسيند  " Transcend " ، بدأت عملها في فلسطين عام 2012، و تأسست من قبل خبراء و مستثمرين من فلسطين وبريطانيا و الولايات المتحدة ، و متخصصة في تقديم خدمات صوتية و غير صوتية للشركات المحلية والإقليمية والدولية .

ويتمتع زبائن ترانسند من الشركات المختلفة بخدمات ذات قيمة عالية لدعم دورة حياة عملائهم من خلال تطبيق المعايير الدولية وأفضل الممارسات في مجال اكتساب وتطوير والاحتفاظ بقاعدة عملاء على درجة عالية من الرضا.

Loading...