تنبيه للسائقين من تحرير عجلة القيادة أثناء عمل الأنظمة المساعدة
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(%)   AIG: 0.16(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(0.00%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.30(0.78%)   AZIZA: 2.84(4.80%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.85%)   ISH: 1.00(%)   JCC: 1.50(1.32%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.99(1.79%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.07(1.90%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.66(2.94%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
9:59 صباحاً 31 كانون الثاني 2018

تنبيه للسائقين من تحرير عجلة القيادة أثناء عمل الأنظمة المساعدة

وكالات - الاقتصادي -  تقدم الأنظمة المساعدة في السيارة دعما لبعض مهام القيادة، مثل صف السيارة أو الحفاظ على المسار، إلا أن نادي السيارات ADAC الألماني يشدد على أهمية أن تظل يد قائد السيارة هي العليا.

وأوضح الخبراء الألمان أنه يتعين على قائد السيارة أن يراقب عملية القيادة الصحيحة طوال الوقت من أجل التدخل في حالة تعطل النظام أو حدوث خلل به.

وكمثال أوضح الخبراء أنه على الرغم من وجود نظام الحفاظ على حارة السير إلا أنه لا يجوز لقائد السيارة أن يرفع يده عن المقود أو أن ينظر بعيدا عن مسار القيادة، وذلك كي يتدخل في الوقت المناسب لإجراء عملية توجيه أو كبح.

Loading...