رام الله -الاقتصادي- اختتمت شركة يونيبال للتجارة العامة، رعايتها الإستراتيجية لمعرض الأم والطفل، في نسخته الثانية، والذي عُقد الأسبوع الماضي، على مدار ثلاثة أيام في فندق الموفنبيك برام الله.
وتنسجم رعاية "يونيبال" لهذا الحدث المتخصص مع إستراتيجية الشركة في التواصل مع الجمهور باعبتارها الشركة الرائدة لقطاع التجارة والبيع بالتجزئة والتوزيع في فلسطين.
وجاءت رعاية "يونيبال" بشكل رئيسي من خلال المشاركة في منتجات "بامبرز" للأطفال، حيث لاقى جناح الشركة استحسان الزوار وتفاعل للزبائن والإقبال على منتجات "بامبرز"، والتي قدمت عروض تسويقية مميزة للزوار.
من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي لشركة يونيبال السيد عماد خوري إلى أن هذه الرعاية تتناغم مع رؤيتنا في زيادة الإحتكاك مع الجمهور، للتعريف بالشركة والمنتجات العالمية ذات الجودة العالية التي تقوم يونيبال بتوزيعها في فلسطين.
وأضاف: بأن "يونيبال" حريصة على الإبقاء على قنوات التواصل المباشر مع جمهور زبائنها والإطلاع على آرائهم وتوجهاتهم عن قرب، واغتنام هذه المناسبات لتقديم سلة عروض تسويقية مميزة لزبائننا، وبما من شأنه أن يحافظ على رياديتنا في السوق الفلسطينية.
يُشار إلى أن معرض الأم والطفل، والذي انعقد لهذا العام بنسخته الثانية في رام الله، استهدف توفير مساحة لعرض المنتجات والمستلزمات الخاصة بالأم والطفل في مكان واحد، وهدف إلى توفير عروض تجارية وتسويقية إلى جانب توفير مساحات للمرح والترفيه للأطفال.
يُذكر بأن شركة يونيبال تأسست عام 1994، وهي إحدى شركات المجموعة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وتصنف كرائدة والأولى في مجال توزيع السلع الاستهلاكية في فلسطين، ولها وكالات حصرية للعديد من منتجات الشركات العالمية الرائدة، مثل: فيليب موريس، وبروكتر آند جامبل، وهاينز، ومشروب الطاقة XL ، وكلوجز، وأمريكانا، وغيرها. كما تضم يونيبال شبكة توزيع تصل لأكثر من 8000 نقطة بيع في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.