إليكم أغلى 10 عبارات في "غوغل"...
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(0.00%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.62(1.55%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.91(3.41%)   ARKAAN: 1.32(0.00%)   AZIZA: 2.89(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 4.10(1.49%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 1.99(%)   ISBK: 1.45(0.69%)   ISH: 1.10(%)   JCC: 1.59( %)   JPH: 3.83(0.26%)   JREI: 0.28( %)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47( %)   NAPCO: 1.03( %)   NCI: 1.76(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.82(1.20%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.13(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.28(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.13(0.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.67(4.29%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.37(2.78%)   VOIC: 7.28(4.90%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
1:45 مساءً 26 كانون الأول 2017

إليكم أغلى 10 عبارات في "غوغل"...

الاقتصادي - (العربي الجديد) - عمل المعلنون على شراء كلمات معينة في  غوغل  من أجل ضمان مشاهدة إعلاناتهم من قبل أكبر عدد من الباحثين، وكلما ازداد الطلب على بعض العبارات وازدادت أهميتها زاد سعرها. ونشر موقع "سوشال ميديا توداي" قائمة من 10 كلمات و عبارات هي الأغلى على الإطلاق في المحرك، ويزداد ثمنها مع ازدياد عدد النقرات عليها.

 وتعتبر أغلى عبارة هي "خدمات الأعمال"، والتي يدفع المعلن 58.64 دولاراً أميركياً مقابل كل نقرة عليها، وهو ما يعني حوالي 6 آلاف دولار في اليوم، و180 ألف دولار في الشهر، أي ما يناهز 2.2 مليون دولار في السنة.

ومقابل كل نقرة تأتي عبارة "سندات الكفالة" في المرتبة الثانية بسعر 58.48 دولارا، ثم "كازينو" بـ 55.48 دولارا، ثم "المحامي" بسعر 54.86 دولارا، ثم "إدارة  الأصول" بـ 49.86 دولارا، ثم "التأمين" بـ 48.41، ثم "الخدمات النقدية وقروض يوم الدفع" بـ 48.18 دولارا، ثم "تنظيف وترميم الخدمات" بـ 47.61 دولارا، ثم "الدرجة" بـ 47.36 دولارا، ثم "خدمات الترميز الطبي" بـ 46.84 دولارا.

وحصل الموقع على هذه الأرقام من خلال فحص أهم الكلمات الرئيسية التي تمت مشاهدتها بين 1 يونيو/حزيران 2016 و12 يونيو/حزيران 2017.

ويعمل نظام الإعلانات في  غوغل على شراء كلمات وعبارات معينة، بحيث عندما يبحث مستخدم عنها في محرك البحث تظهر له الإعلانات إلى جانب النتائج. وعادة لا يدفع المعلن أي رسوم إلّا عندما ينقر المستخدم على الإعلان لزيارة الموقع أو الاتصال بالنشاط التجاري، لكن يختلف سعر النقر على كل عبارة حسب مدى أهميتها. 

Loading...