تحذير من استخدام ما يعرف " بـــالرقعة" لسد الثقوب التي تلحق بالإطارات
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(%)   AIG: 0.19(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.42(0.83%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.15(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(%)   JPH: 3.62(0.28%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 3.00( %)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76( %)   PADICO: 1.03( %)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.14(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.05(1.87%)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99(0.33%)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
9:28 صباحاً 29 تشرين الأول 2017

تحذير من استخدام ما يعرف " بـــالرقعة" لسد الثقوب التي تلحق بالإطارات

وكالات - الاقتصادي - حذرت شركة إيطالية لتصنيع إطارات السيارات من استخدام ما يعرف بـ”الرقعة” لسد الثقوب التي تلحق بالإطارات، مؤكدة أن خطرها داهم على حياة ركاب السيارة.

وقالت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن لحام الرقعة يضر هيكل الإطار بشكل بالغ ويؤدي إلى تلفه ويزيد من احتمالية انفجاره في أي لحظة.

وأشارت الشركة إلى أن “الرقعة” يستخدم في أضيق الحدود كالأماكن التي تفتقر لمراكز متخصصة في لحام الإطارات، ويكون اللحام وقتي ولا يجب الاعتماد عليه بشكل أساسي.

يذكر أن عشرات الآلاف من حوادث الطرق على مستوى العالم، سببها الرئيسي انفجار أحد إطارات السيارة أثناء القيادة ما يؤدي إلى خلل باتزان السيارة وانحرافها عن المسار أو انقلابها.

Loading...