صور .. وجوه الملاكمين قبل وبعد المباريات.. «دمار شامل»
12:32 مساءً 22 تشرين الأول 2017

صور .. وجوه الملاكمين قبل وبعد المباريات.. «دمار شامل»

وكالات - الاقتصادي - على الرغم من أنها مجرد رياضات تحكمها القوانين، إلا أن الألعاب القتالية الرياضية فعلاً ليست مخصصة لأصحاب القلوب الضعيفة على الإطلاق، فالأمر لا يتمحور على الضرب القاسي الذي يحدث خلال النزالات أو الخسائر التي  يتعرض لها نجوم تلك الألعاب. 

ولكن يكمن السبب في الإصابات وتبعاتها أثناء فترة الاستشفاء منها، ففي التقرير التالي سوف تشاهد صوراً مفزعة عن أشكال المقاتلين قبل وبعد المباريات داخل اتحاد الـUFC للألعاب القتالية وغيرها من الألعاب الأخرى. 

1- DIEGO SANCHEZ

بعد أن كان يلعب هذا المقاتل ديجو سانشيز في فئة الوزن الخفيف داخل الـUFC يبدو أنه رأى أن الوقت قد حان للانتقال من فئة الوزن الخفيف إلى الوزن المتوسط وما تراه في تلك الصورة هو جزء بسيط مما حدث له في إحدى مباريات فئة الوزن المتوسط.

 

2- HASIM RAHMAN

كان هذا الملاكم الأسمر أحد أقوى وأعند الخصوم في عالم الملاكمة، فكان معروفًا بقبضة يد حديدية، ولكن في إحدى المباريات والتي كان يواجه خلالها أحد الخصوم الأصغر سنًا وأكثر لياقة بدنية أصيب تلك الإصابة التي تسببت له بإحراج كبير، فبرر حدوثها بأن الخصم استخدم رأسه في ضربه ليتسبب له بتجمع دموي. 

3-  FERNANDO VARGAS

قبل مواجهة الملاكم فيرناندو فيرجاس خصمه الأسمر الذي تراه في الصورة لم يكن قد سبق له الخسارة خلال مسيرته كلها في عالم الملاكمة سوى مرتين فقط، ولكن بعد منافسة شين موزلي يبدو أن فارجاس تجرع خسارة ثالثة، ولكن هذه المره كانت قاسية جداً لدرجة أنه سوف يتذكرها إلى الأبد.

4- MATT MITRIONE

كاد مقاتل الـUFC مات ميتاروني أن يفقد عينه للأبد بعد أن تدفقت نسبة من السوائل المتواجدة بداخل الجسم إلى عينه خلال أحد النزالات الذي أجبره على ترك الاتحاد لفترة ليست بالقصيرة قبل أن يعود مجدداً بعد آخر خسارة كادت تتسبب له بالعمى. 

5- DENIS LEBEDEV

أصيب الملاكم دينس لابديف في مباراة اللقب على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، وعلى الرغم من أن هذا الملاكم الروسي العملاق لم يخسر منذ عام 2013 إلا أن هذه المباراة حطمت له وجهه، وجعلته يفقد اللقب وبكل تأكيد كانت ليلة حزينة ومؤلمة بالنسبة لهذا البطل الروسي.

Loading...