التكافل للتأمين توزع جوائز المسابقة الرمضانية "جمع نقاط عمرتك"
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(0.92%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(1.23%)   ARKAAN: 1.29(1.53%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(0.00%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(0.00%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(0.00%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.26%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(0.53%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(3.33%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(1.85%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(0.52%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 27 تموز 2015

التكافل للتأمين توزع جوائز المسابقة الرمضانية "جمع نقاط عمرتك"

رام الله – الاقتصادي- وزعت شركة التكافل للتأمين جوائز المسابقة الرمضانية "جمع نقاط عمرتك " ، وكانت الشركة قد اطلقت تطبيقا خا صا عبر الصفحة الخاصة لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في بداية شهر رمضان المبارك .

حيث اتاح التطبيق للمشتركين  عبر الصفحة  امكانية تجميع النقاط  مقابل الاجابات الصحيحة  على الاسئلة الثقافية بشكل عام و الاسئلة الخاصه  عن شركة التكافل .

تم الاحتفال بالفائزين  بالجوائز الرئيسية  في مقر الادارة العامة  - رام الله بحضور كل من المدير العام السيد محمد الريماوي و مسؤول العلاقات العامة و الترويج  محمود الشخشير ،  وتم تسليم الجوائز الرئيسية  وهي رحلتي عمرة الى الديار المقدسة جواً  بالاضافة الى العديد من الجوائز النقدية .

من جهته، رحب المدير العام بالفائزين وهما شذى وحش من محافظة بيت لحم و صهيب سمور من محافظة جنين  وهنأهم بهذا الفوز و اكد بان التكافل للتأمين ستبقى دوما سباقة في المبادرات الابداعية و التفاعلية مع الجمهور الفلسطيني  و شدد على اهمية المشاركة  في جميع المناسبات و الفعاليات التي تنسجم مع الهوية المؤسسية  للشركة كجزء من المسؤولية المجتمعية .

وبدورة اكد الشخشير على اهمية دور وسائل الاتصال التسويقية الحديثة ، حيث اثبتت الابحاث التسويقية التي اجرتها الشركة مؤخرا على اهمية دور وسائل التواصل الاجتماعي في التفاعل و التواصل مع الجمهور لايصال رسالة الشركة بدرجة لا تقل عن الوسائل الاخرى المسموعة  ، المطبوعة و المرئية . 

Loading...