التكافل للتأمين توزع جوائز المسابقة الرمضانية "جمع نقاط عمرتك"
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.03(%)   AIG: 0.21(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 1.72(1.18%)   AQARIYA: 0.75(%)   ARAB: 0.95(%)   ARKAAN: 1.26(%)   AZIZA: 2.96(2.07%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.46(2.67%)   BPC: 3.74(1.08%)   GMC: 0.73(%)   GUI: 1.92(%)   ISBK: 1.11(%)   ISH: 1.09(%)   JCC: 1.38(2.82%)   JPH: 3.75( %)   JREI: 0.15( %)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.80( %)   NAPCO: 1.03( %)   NCI: 1.77(0.00%)   NIC: 2.65(0.00%)   NSC: 3.03(%)   OOREDOO: 0.70(2.94%)   PADICO: 1.21(0.83%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.07(0.49%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.20(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 2.01(%)   PIIC: 1.80(%)   PRICO: 0.27(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.26(1.56%)   RSR: 4.40(%)   SAFABANK: 0.55(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.84(%)   TNB: 1.36(%)   TPIC: 1.99(%)   TRUST: 2.50(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 7.08(%)   WASSEL: 0.97(0.00%)  
12:00 صباحاً 27 تموز 2015

التكافل للتأمين توزع جوائز المسابقة الرمضانية "جمع نقاط عمرتك"

رام الله – الاقتصادي- وزعت شركة التكافل للتأمين جوائز المسابقة الرمضانية "جمع نقاط عمرتك " ، وكانت الشركة قد اطلقت تطبيقا خا صا عبر الصفحة الخاصة لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في بداية شهر رمضان المبارك .

حيث اتاح التطبيق للمشتركين  عبر الصفحة  امكانية تجميع النقاط  مقابل الاجابات الصحيحة  على الاسئلة الثقافية بشكل عام و الاسئلة الخاصه  عن شركة التكافل .

تم الاحتفال بالفائزين  بالجوائز الرئيسية  في مقر الادارة العامة  - رام الله بحضور كل من المدير العام السيد محمد الريماوي و مسؤول العلاقات العامة و الترويج  محمود الشخشير ،  وتم تسليم الجوائز الرئيسية  وهي رحلتي عمرة الى الديار المقدسة جواً  بالاضافة الى العديد من الجوائز النقدية .

من جهته، رحب المدير العام بالفائزين وهما شذى وحش من محافظة بيت لحم و صهيب سمور من محافظة جنين  وهنأهم بهذا الفوز و اكد بان التكافل للتأمين ستبقى دوما سباقة في المبادرات الابداعية و التفاعلية مع الجمهور الفلسطيني  و شدد على اهمية المشاركة  في جميع المناسبات و الفعاليات التي تنسجم مع الهوية المؤسسية  للشركة كجزء من المسؤولية المجتمعية .

وبدورة اكد الشخشير على اهمية دور وسائل الاتصال التسويقية الحديثة ، حيث اثبتت الابحاث التسويقية التي اجرتها الشركة مؤخرا على اهمية دور وسائل التواصل الاجتماعي في التفاعل و التواصل مع الجمهور لايصال رسالة الشركة بدرجة لا تقل عن الوسائل الاخرى المسموعة  ، المطبوعة و المرئية . 

Loading...