تصيحة لتوفير البنزين في السيارات ذات الناقل اليدوي
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(0.00%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.23(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.70(4.93%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.47(0.68%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.08(1.82%)   ISH: 1.00(0.00%)   JCC: 1.50(1.32%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(1.25%)   PADICO: 1.00(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(1.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(0.00%)   TPIC: 1.90(2.56%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
9:27 صباحاً 23 آب 2017

تصيحة لتوفير البنزين في السيارات ذات الناقل اليدوي

وكالات - الاقتصادي -  نشرت الهيئة الفنية الألمانية لمراقبة الجودة نصيحة لتوفير الوقود عن طريق دوران محرك بعدد لفات يبلغ 2000 لفة / دقيقة عند القيادة بسرعات منخفضة كما حذرت الهيئة فى تقريرها من دوران المحرك بعدد لفات منخفض لأن ذلك يتسبب فى حدوث بعض الأضرار عندما يتعرض المحرك للأهتزازات أو حركات الرجرجة.

أشارت الهيئة إلى أن دوران المحرك سواء كان يعمل بالبنزين أو الديزل بعدد لفات منخفض لن يمثل مشكلة لأن المحركات الحديثة مصممة بحيث توفر عزم دوران كافٍ عند الدوران بعدد لفات منخفض،لكن الخطورة تكمن فى الأهتزازات تصل إلى المحرك بالكامل وتزيد من تأكل بعض أجزاؤه من خلال تزايد العبء على محمل العمود المرفقى بالإضافة إلى تلف طبقة التزليق بالزيت.

Loading...