رام الله - الاقتصادي - بناء على توجهات ادارة شركة أكرم سبيتاني وأولاده وبحضور السيدين أكرم وعمر سبيتاني نائبي المدير العام ، عقدت الشركة إجتماعا موسعا ضم جميع مدراء الأقسام في الشركة بالإضافة الى موظفي أقسام إدارة الشركة لمناقشة إستراتيجيها في الأعوام الخمس القادمة.
في البداية رحب السيد أكرم بالحضور مؤكدا على أن الشركة تفتخر دائما بموظفيها و بالإنجازات التي حققتها بمجهود الجميع كل حسب موقعة، كما أضاف بأن هذا العام من الأعوام التي تشهد فيه الشركة تطور في أقسامها و ورؤيتها للعمل خلال الأعوام القادمة.
من جانبة أكد السيد عمر على أهمية دور جميع الموظيفن وأقسام الشركة لما فية مصلحة زبائننا و مسوقينا في جميع محافظات الوطن. بالإضافة الى التطور الداخلي التي تولية الشركة إهتمام كبيرا والذي يصب في النهاية في مصلحة الزبائن.
ومن ثم قدم عمر أسامة الجعبري مدير قسم الموارد البشرية في الشركة شرحا عن ما تم إنجازة خلال العام الحالي وحتى الآن من تطوير داخلي لهيكلة الشركة ، و أسحداث أقسام جديدة سيكون لها دور رئيسي في تحسن أداء الخدمة المقدمة لزبائننا. كما تم مناقشة المسار الوظيفي في الشركة وما سيتم تطويره خلال الفترة القادمة لما فيه مصلحة الموظفين و مستقبلهم في الشركة.
وبعد الغذاء تم البدء بالقسم الثاني من هذا اليوم وذلك إستكمالا لسعي الشركة للتحوّل إلى شركة تتمحور حول الزبون، وإستكمالا للدورات التي تم عقدها هذا العام لموظفي فروعها الذين يبلغ عددهم أكثر من مئتي وخمسين موظف يعملون في فروع سبيتاني هوم، فروع سبيتاني وفروع سبيتاني تنزيلات. تم التركيز في هذا الجزء من التدريب على توضيح الحاجة والسبب وراء تغيير منهج الشركة إلى منهجٍ متمركز حول الزبون والتفاصيل التي تمكن موظفيها ليكونوا جزءاً مهماً في إحداثهم لهذا التغيير .كما دار نقاش حول قيم وثقافة الشركة التي تعمل سبيتاني جاهدةً على تطويرها وتنميتها وذلك لأنها على يقين بأن قيمها وثقافتها هي المفتاح المؤدي إلى تقدمها وازدهارها نحو شركة أكثر قوة. وقام بتصميم التدريبات وتقديمها كل من فاتن عبد الحفيظ زهرة مدير جودة الخدمة والمهندس عزالدين محمد ابو غربية مدير خدمة الزبائن في الشركة .
وبمجموعٍ يفوق الخمسمائة موظف، تأخذ شركة سبيتاني على عاتقها مسؤولية مواصلة جهودها من أجل تنمية مهارات ومعلومات موظفيها والعمل على خدمتهم بشكل أفضل وإعانتهم على الارتقاء جنباً إلى جنب عائلة سبيتاني. تقرّ سبيتاني بعِظَم وضرورة العناية الأفضل بموظفيها فَهُم هيئة الشركة ودوماً يدأبون على خدمة الزبائن وبناء علاقات طيبة معهم.