حملات اعلانية هادفة سنتذكّـرها من رمضـان هذا العام
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.25(%)   AIG: 0.19(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.34(0.75%)   AZIZA: 2.47(2.37%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.90(0.26%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.12(%)   ISBK: 1.30(%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.78(3.78%)   JPH: 3.70( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.67(0.00%)   NIC: 2.93(0.34%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(1.33%)   PADICO: 1.02(0.97%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.20(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.08( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.51( %)   SAFABANK: 0.72(4.35%)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.24(0.80%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43(0.00%)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
12:00 صباحاً 16 تموز 2015

حملات اعلانية هادفة سنتذكّـرها من رمضـان هذا العام

إرتبطت الحملات الاعلانية القوية بشهر رمضان، فأصبح الجميع يتنظرها بفضول وشغف، خاصة حملات الشركات الكبرى التي لطالما تفاجيء جمهورها بإعلانات مميزة ومبتكرة ..

فودافون – Vodafone

“قوتك في عيلتك”  كان هذا شعار حملة فودافون الدعائية لهذا العام، والتي لاقت إعجاباً كبيراً حيث كانت الحملة الأكثر رواجاً على مواقع التواصل الإجتماعي، واستعانت فودافون  بـ 10 فنانين للترويج للعرض المقدم من الشركة، من خلال هذا الإعلان الذي تدور فكرته حول أهمية التواصل مع العائلة.
 

موبينيل –Mobinil

من الاعلانات المميزة أيضاً لهذا العام، حملة موبينيل التي أطلقتها تحت عنوان “فاعل خير”، وتدور فكرة الإعلان حول اهمية عمل الخير وما يتركه من أثر إيجابي على نفوس الآخرين مهما بدا بسيط.


كيت كات –KitKat

اعلان تفاعلي مميز من شركة كيت كات لرمضان هذا العام، حيث طلبت من جمهورها إرسال رسالة نصية على رقم الشركة يكتب فيها كل منهم طريقته المفضلة في أخذ “بريك”، لتفاجئه بعدها بفرصة رائعة لقضاء بريك مميز للغاية وبالطريقة التي يفضلها..

زين –Zain

إعلان هادف آخر أطلقته شركة زين للإتصالات في حملتها الرمضانية لهذا العام، شارك به العديد من الفنانين العرب، وتدور فكرة الإعلان حول قضية اللاجئين الذين شردتهم الحرب، وفقدوا أوطانهم وديارهم وأصبحوا بلا مأوى، حيث تدعو الحملة لنشر ثقافة المحبة والعطاء ومساعدة الغير.

بيبسي – Pepsi

أما بيبسي، فحملتها تشبه كثيراً حملتها الاعلانية للعام الماضي، جاءت الفكرة هذا العام حول أهمية الذكريات وما تضيفه من سعادة على حياتنا، مع ضرورة عيش الحاضر أيضاً وعدم الوقوف على أعتاب الماضي، شارك في الإعلان مجموعة من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا.

كوكاكولا –Coca cola

أما حملة  كوكاكولا فجاءت مختلفة تماما عن كل ما سبق، حيث إختارت عدم إطلاق أي حملات دعائية على القنوات الإعلامية وإستغلال المبالغ التي ستدفع من أجل الإعلان، في تطوير 100 قرية فقيرة، وإكتفت بإطلاق الحملة على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

يدعو الإعلان للتمهل وعدم إصدار الأحكام على الآخرين بدواعي ليست حقيقية، وشارك في هذه الحملة 4 أبطال حقيقيين، كان من ضمنهم بطل سباق الدراجات الذي تغلب على إعاقته ياسين الزغبي.

مستشفى 57357

من  الحملات الاعلانية المميزة أيضاً ، حملة  مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، الذي تدور فكرته حول أهمية البحث العلمي، ودوره الهام في علاج المرضى والوصول لأعلى نسب الشفاء.


بنك بوبيان –Boubyan Bank

وفي دعوة للسلام والتسامح جاءت حملة بنك بوبيان الكويتي التي أطلقها هذا العام، تحت عنوان #دين_السلام، حيث تدور فكرة الإعلان حول التسامح ومقابلة الإساءة بالحسنة من خلال مشهد تمثيلي بسيط..

 

كل عام وأنتم بخير

Loading...