رام الله - الاقتصادي - اختتم بنك القاهرة عمان، بالتعاون مع شركة "مايلستون للاستشارات والتدريب"، عددا من البرامج التدريبية في مجال "المهارات الإدارية والإشرافية وادارة الوقت"، الموجهة لموظفيه.
وقد جاءت هذه البرامج في اطار عناية البنك والتزامه بالارتقاء بكوادره، وتنميه مهاراتهم، بما ينعكس في تقديم أفضل خدمة للعملاء، وتطوير مستوى الأداء باستمرار.
وشارك في التدريب، 33 من مدراء ومشرفي خدمة العملاء من مختلف فروع البنك.
وهدف التدريب إلى تطوير قدرات الموظفين لجهة تنمية امكاناتهم الإدارية والمصرفية، انطلاقا من استراتيجيته وإيمانه الراسخ بأهمية التطوير المستمر للكادر الوظيفي، وتلبية احتياجاته في المجال التدريبي والمعرفي، لآثار ذلك البالغة على استمرار إنجازات البنك، والمراكمة عليها، والحفاظ على موقعه الطليعي والرائد بين البنوك العاملة في فلسطين.
يذكر أن البرامج الأخيرة، تندرج ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي يسعى البنك الى تنفيذها، وتشمل مختلف المستويات لديه.