ما أسباب عدم انتظام السرعة البطيئة في المحرك ؟
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(%)   AIG: 0.19(5.56%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.40(3.23%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.80(0.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.15(3.36%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 3.00(1.69%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76( %)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.14(0.24%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16(1.75%)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
10:11 صباحاً 09 آب 2017

ما أسباب عدم انتظام السرعة البطيئة في المحرك ؟

وكالات - الاقتصادي - اليوم سنتكلم حول موضوع هام جداً وهو حول مشكل يعاني منه العديد من أصحاب السيارات وهو عدم انتظام المحرك في الاداء خاصةً في السرعات البطيئة ، حيث سنتطرق في هدا الموضوع الى أهم أسبابه وهي كالتالي :

– أولا : خلل في ضبط توقيت الاشتعال وهنا تحتاج الى اعادة ضبط توقيت الاشعال

– ثانيا : عدم ضبط خلوص شمعات الاشعال البواجي ، وهنا تحتاج الى اعادة ضبط خلوص شمعات الاشعال

– ثالثا : عدم ضبط السرعة ومخلوط الكربيراتير والحل اعد ضبط المخلوط للسرعات البطيئة وعدد اللفات للسرعات البطيئة

– رابعا : وجود تسريب ينتج عنه دخول الهواء عن طريق الكربيراتير ،

– العطل الثاني :

المحرك يبطل عند السرعات البطيئة :

أهم أسباب هدا العطل هي كالتالي :

– وجود خلل في ضبط الهواء والبنزين بالطريقة الصحيحة
– خلل في صمام الخانق بحيث لايعمل أو يحتاج الى ضبط
– وجود تسريب في الخلخلة الناتجة عن حركة المكابس

Loading...