كيف تبحث في محرك البحث جوجل باحترافية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.15(2.54%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.61(0.38%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.94(3.30%)   ARKAAN: 1.32(0.00%)   AZIZA: 2.75(4.84%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(%)   BPC: 4.00(2.44%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 1.99(%)   ISBK: 1.41(2.76%)   ISH: 1.10(%)   JCC: 1.59( %)   JPH: 3.83( %)   JREI: 0.28( %)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47( %)   NAPCO: 1.03( %)   NCI: 1.76(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.83(1.22%)   PADICO: 1.00(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.13(0.00%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(0.00%)   PRICO: 0.28(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.13(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.70(4.48%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.37(%)   VOIC: 7.64(4.95%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
7:23 مساءً 08 تموز 2017

كيف تبحث في محرك البحث جوجل باحترافية

وكالات- الاقتصادي - بين عدد من محركات البحث الموجودة على الإنترنت، يتربع محرك البحث جوجل على عرش هذه المحركات، منذ سنين بلا أي منازع، وصفحة جوجل الرئيسية هي أكثر صفحة يتم فتحها في الإنترنت يومياً، إلا أن المشكلة التى تواجه الكثير من المستخدمين هى صعوبة الوصول إلى نتائج البحث بشكل دقيق، أو العثور على نتائج بحث بعيدة كل البعد عن الموضوع الذى يبحث عنه المستخدم، وفيما يلى نرصد مجموعة من النصائح التى تساعد المستخدمين على التخلص من هذه المشكلة كما يلى:

- تخصيص إعدادات البحث

تساعد عملية تخصيص إعدادات البحث داخل محرك جوجل على تحقيق أكبر استفادة خلال عملية البحث، حيث يمكن من خلالها تفعيل ميزة البحث الأمن والتى تقوم بحظر الصور غير الملائمة من نتائج البحث، إضافة إلى تخصيص بعض الأمور مثل تفعيل ميزة فتح النتائج فى نافذة تصفح جديدة وذلك للاستمرار فى عملية البحث عند الرغبة فى الوصول إلى عدة مقالات حول موضوع معين.

- تحديد ما يبحث عنه المستخدم بدقة

يجب على المستخدم اختيار كلمات البحث بعناية، وتحديدها بدقة، وذلك من خلال اختيار كلمات وصفية دقيقة، إلى جانب مراعاة ترتيب الكلمات داخل خانة البحث حسب أهمية كل منها، حيث إن هذا الأمر يساعد على سرعة الوصول إلى نتائج البحث بشكل أسرع وأكثر دقة، بدلا من عرض نتائج بحث بعيدة عن الموضوع الذى يرغب به المستخدم.

- استخدام كلمات مفتاحية

يمكن للمستخدم اختيار كلمات مفتاحية رئيسية للحصول على نتائج شاملة ومختلفة، أما للوصول إلى معلومات دقيقة فيجب استخدام كلمات تدل مباشرة على الموضوع والابتعاد عن الكلمات الدلالية العامة.

Loading...