إعلانات الملكية الأردنية الفكاهية تفوز بجوائز عالمية
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(1.72%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.75%)   AZIZA: 2.48(3.33%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.80(1.81%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.19(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(2.86%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.95( %)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(0.00%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
5:55 مساءً 07 حزيران 2017

إعلانات الملكية الأردنية الفكاهية تفوز بجوائز عالمية

عمّان - الاقتصادي - (بترا) - فازت إعلانات شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية الإلكترونية، المتعلقة بإنتخابات الرئاسة الأمريكية على الجائزة الكبرى Grand Prix في مجال الاعلان والتسويق خلال مهرجان دبي العالمي للابداع (لينكس2017) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وبحسب البيان الصادر عن الملكية، اليوم الأربعاء، فإن الملكية أطلقت حملاتها التسويقية المتميزة بروح الدعابة والفكاهة على مواقعها للتواصل الإجتماعي لأول مرة في شهر تشرين الأول 2016 قبيل الإنتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأشارت الى ان حملة الملكية التسويقية حصلت على الجائزة الكبرى كأفضل عمل إبداعي انتشاراً في المواقع الالكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي، وخمس جوائز أخرى بينها الجائزة الكبرى والجائزة الذهبية والفضية عن فئة الاعلان والتسويق والجائزة الذهبية كأفضل توظيف وترويج لمنتج في مادة إعلانية (التسويق الترويجي والتفاعلي)، والجائزة الفضية عن فئة التسويق المباشر.

وأوضحت الشركة وفقاً لبيانها أنها إختارت هذا المدخل الإعلاني الإبتكاري الجديد والخارج عن المألوف في لغة الإعلانات المباشرة لقناعتها بما يجدهُ هذا المحتوى الخفيف من قبول كبير لدى الجمهور الذي أصبحت قنوات التواصل الإجتماعي هي الأدوات الرئيسية التي يتلقى المعلومات عبرها وعلى مدار الساعة.

وبينت الملكية ان عدد المتابعين لقنوات التواصل الإجتماعي مع الملكية الأردنية زاد منذ شهر تشرين الأول الماضي بنسبة 25 بالمائة، فيما وصل عدد الذين شاهدوا هذه الإعلانات نحو 450 مليون شخص، وتناولت هذه الحملات كبريات قنوات التلفزة العالمية والمجلات والصحف الشهيرة والتي عبّرت جميعها عن إعجابها بهذه الإعلانات الإبداعية المتميزة.

Loading...