وكالات - الاقتصادي - تستقطب ميزة القصص في شبكة إنستغرام الاجتماعية لمشاركة الصور أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهرياً.
ويُمكن للمستخدمين في الشبكة، خصوصاً أصحاب الأعمال أو المواقع، الاستفادة من ميزة القصص لإضافة روابط معينة وهي ميزة لا توفرها الشبكة إلا من خلال خانة الوصف الخاصة بالحساب.
وظهرت الميزة الجديدة لأصحاب حسابات الأعمال الموثقة، حيث بات بإمكانهم إضافة الروابط عند إنشاء القصص.
بداية يجب عليك النشر كما هو الحال دائماً عبر إضافة صورة أو مقطع فيديو، بعد ذلك ستلاحظ ظهور أيقونة تشير إلى إضافة رابط كما هو موضح في الصورة وذلك إلى جانب خيار إضافة النصوص والملصقات والفلاتر.
مجرد الضغط على الأيقونة ستظهر لك صفحة تتيح لك إضافة الرابط الذي تريد من متابعيك زيارته في خانة URL بعد ذلك اضغط Done.
أخيراً، إذا كنت تريد بالفعل زيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب أو متجرك عبر الإنترنت أو مدونتك، فمن المهم أن تشير لمتابعيك حول هذا الموضوع خصوصاً وأن إدراج الرابط لا يكون بالوضوح اللازم وقد لا يدفع المستخدم للنقر عليه.
كما يُفضل أن تخبر متابعيك حول المحتوى الذي يتضمنه الرابط مثل الإشارة إلى صفحة بمنتج معين أو مشاركة جديدة من مدونتك وذلك بدلاً من إضافة موقعك العام والذي يُمكن إدراجه في خانة الوصف.