بيجو سبورت 308 GTi: الحجرة الجديدة
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.25(%)   AIG: 0.19(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.34(0.75%)   AZIZA: 2.47(2.37%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.90(0.26%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.12(%)   ISBK: 1.30(%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.78(3.78%)   JPH: 3.70( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.67(0.00%)   NIC: 2.93(0.34%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(1.33%)   PADICO: 1.02(0.97%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.20(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.08( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.51( %)   SAFABANK: 0.72(4.35%)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.24(0.80%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43(0.00%)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
12:00 صباحاً 24 حزيران 2015

بيجو سبورت 308 GTi: الحجرة الجديدة

رام الله- الاقتصادي-أظهرت بيجو 308 منذ اطلاقها قدرة على القيادة لا مثيل لها، حيث تطلب انتاجها فريقا تطويريا يحمل شغفا للأداء، تكون من مهندسي بيجو سبورت يحملون خبرة دولية في مجال التطوير، حيث تمنح بيجو سبورت 308 GTi سائقيها السياقة القصوى بمحرك ذا سعة 1.6 ليتر THP S&S متوفر بنسختين (270hp و250 hp)، بالاضافة الى Torsen® محدود الانزلاق، وهو الاكثر فاعلية ضمن فئته.

نبذة عن بيجو سبورت 308 GTi:

منذ اطلاق بيجو GTi 205، باعت بيجو مركبتها لاكثر من 800000 سائق، ومن ضمنها بيجو سبورت 308، التي تتميز بمحركها الذي يتميز باطلاق منخفض لغاز ثاني اكسيد الكربون بنسبة 139 غم/كم، بالاضافة الى المعدل المتميز للوزن مقابل القوة، تصل الى 0-100 كيلو في الساعة خلال 6 ثواني.

كما تحتوي بيجو سبورت 308 GTi على تكنولوجيا Torsen® محدود الانزلاق واطارات ميشلين المميزة، بالاضافة الى التصميم المميز من الخارج والداخل؛ حيث ان تصميم كوبيه فرنش الحصري لدى 308 GTi، يحتوي على مجموعة ألوان متنوعة للمركبات.

تصميم GTi المميز

يتميز تصميم المركبة بالبساطة والحداثة، والقدرة على الجمع بين لونين للمركبة الواحدة، بالاضافة الى تصميم الأضواء الامامية المميز، والانخفاض المميز للمركبة على الارض.

كما يتماهى التصميم الداخلي للمركبو مع تصميمها الخارجي الرياضي،حيث يتزين بالقطب الحمراء، وبتوقيع بيجو سبورت وGTi على مقبض الباب. وتشكل شاشة اللمس الكبيرة جزءا من لوحة التحكم بتكنولوجيا بيجو اي كوكبيت.

تجربة سياقة لا تتوفر الا لدى بيجو سبورت...

تتميز GTi من طبيعة تصميم 308 القائم على التوفير بالوزن، مما اثر على اداء المركبة التي تمكنت من قطع 4كغم لكل 46 حصان.

كما طورت بيجو 308 GTi بناء على معايير محددة بان تكون مدمجة وامنة بنفحة رياضية، توفر متعة سياقة قصوى.

كما ان نظام التعليق العمودي الخاص بها يتميز بقوة النابض، وامتصاص الصدمات الذي يتضمن وقف انتعاش هيدروليكي للحد من الضوضاء، ووسادة امتصاص الصدمات، ومحرك بقوة 270 حصان Euro6 الجديد.

بيجو سبورت 308 GTi

توفر بيجو سبورت 308 GTi خياران من المحركات: قوة حصان 27 وقوة حصان 250، بناء على الدولة المستوردة، حيث تعتبر 308 GTi 250صاحبة احدى اقوى المحركات لدى نظيراتها، بالاضافة الى ناقل حركة يدوي بست سرعات، يوفر اداء من المرتبة الاولى لسائقي المر

Loading...