طالب غزي الأول على الشرق الأوسط برسمة عن "الاكتئاب"
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.13(%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.30(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.32(0.00%)   AZIZA: 2.57(%)   BJP: 2.85(%)   BOP: 1.48(0.67%)   BPC: 3.74(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.15(0.88%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.71(0.00%)   JPH: 3.60( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.49(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.98( %)   NSC: 2.95( %)   OOREDOO: 0.75(0.00%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.50%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.03(0.96%)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30( %)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.08(0.92%)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.73(3.95%)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.17(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 5.85( %)   WASSEL: 1.07( %)  
9:51 صباحاً 26 نيسان 2017

طالب غزي الأول على الشرق الأوسط برسمة عن "الاكتئاب"

غزة - الاقتصادي - فاز الطالب إبراهيم شبير من الصف التاسع الأساسي في مدرسة كمال ناصر الأساسية للبنين بمديرية تعليم خانيونس جنوب قطاع غزة في المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط في مسابقة أفضل رسمة حول "الاكتئاب".

وهذه المسابقة نُظمت من قبل منظمة الصحة العالمية في 22 دولة عالمية، من بينها فلسطين بالتعاون مع وزارة التعليم.

وفاز شبير في المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط، كما فاز 4 طلاب آخرون من فلسطين واحد من الضفة الغربية المحتلة والباقي من غزة في المراكز من الثاني وحتى الخامس.

وجسد في لوحته الفنية صورة إنسان يلتف حوله الاكتئاب جراء الظروف القاسية التي يعيشها، واتسمت الصورة بالنواحي الجمالية من خلال الألوان ووضوح الفكرة والتعبير الفني.

ويعد شبير من المتميزين في الرسم على مستوى مدرسته لكنه اليوم ينتقل إلى العالمية.

ويقول: "أشعر بالسعادة، فقد خرجت بفني إلى العالمية, وفي رسمة الاكتئاب أردت إرسال رسالة حول معاناة شعبنا الفلسطيني".

بدوره عبر مدير التربية والتعليم بخان يونس عبد القادر أبو علي عن فخره بالطالب شبير، وقدم التهنئة له ولذويه ومدرسته، بهذا الإنجاز غير المسبوق في عالم الفن المدرسي.

وأكد أن وزارته تبذل كل الجهود لاكتشاف المواهب والإبداعات الطلابية وتشجيعها وصولاً للعالمية.

Loading...