في هذه المباراة ... سعر الدعاية بــ5.5 مليون دولار
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.12(5.66%)   AIG: 0.17(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.28(0.87%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.76(%)   ARKAAN: 1.30(0.00%)   AZIZA: 2.67(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.13(0.88%)   ISH: 1.00(%)   JCC: 1.64(%)   JPH: 3.67(%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50(%)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95(%)   NCI: 1.65(%)   NIC: 3.00(1.01%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.74(2.78%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.90(1.27%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.08(%)   PICO: 3.39(%)   PID: 1.90(%)   PIIC: 1.80(%)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.08(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.75(0.00%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.95(%)   TNB: 1.17(0.00%)   TPIC: 2.00(%)   TRUST: 2.99(%)   UCI: 0.40(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.02(0.00%)  
12:57 مساءً 05 شباط 2017

في هذه المباراة ... سعر الدعاية بــ5.5 مليون دولار

وكالات - الاقتصادي - تعتبر المحافل الرياضية الكبيرة أفضل وسيلة لعرض الدعايات الإعلانية، ولكن في بعض الأحيان تتجاوز المبالغ المالية التي تدفعها الشركات حدود المعقول.

وستقام النسخة 51 من مباراة  " سوبر بول " النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية للمحترفين (NFL) بين نيو إنغلند باتريوتس أمام أتلانتا فالكونز في مدينة هيوستن بولاية تكساس فجر الإثنين لتكون أفضل فرصة للشركات لنشر دعاياتهم حيث سيشاهدها أكثر من 100 مليون شخص في الولايات المتحدة.

وبحسب موقع  " فيرايتي " ، فإن شبكة  " فوكس سبورتس"  الأمريكية ستعرض الدعاية التي تبلغ مدتها 30 ثانية فقط خلال المباراة مقابل 5,5 مليون دولار أمريكي بزيادة تصل إلى نصف مليون عن مباراة الموسم الماضي التي وصلت إلى 5 ملايين بعد أن شاهدها أكثر من 114 مليون شخص.

وأكد الموقع بأن فوكس قد تجني مبلغ 247,5 مليون دولار من الدعايات التي تبلغ مدتها 30 ثانية فقط إذا وصل عدد الدعايات إلى 45 دعاية مثل الموسم الماضي الذي شهد أيضاً تواجد 17 دعاية لمدة دقيقة كاملة.

Loading...