ثلاث ماركات سيارات تستهدف اسواق جديدة
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
11:15 صباحاً 14 كانون الثاني 2017

ثلاث ماركات سيارات تستهدف اسواق جديدة

وكالات - الاقتصادي- "داتشيا" و"إنفينتي" و"لكزس" 3 علامات تجارية فرعية لسيارات مملوكة لمجموعات أكبر لإنتاج السيارات، وهي تستهدف فتح أسواق جديدة بين العملاء المهتمين بقيمة السيارة التي يقتنوها أو ذوي القدرات المالية العالية.

ولوقت طويل ارتبطت العلامات التجارية الفرعية للسيارات بمفهوم القيمة أو الرفاهية في عالم السيارات، لكن هذه الحقيقة دخلت مرحلة جديدة الآن.
استخدمت شركة السيارات الفارهة الألمانية "بي.إم.دبليو" العلامة الجديدة "آي" لفئة سياراتها صديقة البيئة.

وكانت الشركة الألمانية الموجود مقرها في ولاية بافاريا قد أطلقت العلامة الفرعية "آي" عام 2010 لكي تعزز فلسفتها الجديدة. وهذه العلامة التجارية تتناقض الشعار التقليدي للشركة الألمانية "متعة القيادة المطلقة".

وقال ألكسندر كوتوك المسؤول عن إدارة الإنتاج في قطاع العلامات الفرعية في "بي.إم.دبليو" إن العلامة التجارية الفرعية "آي" صديقة البيئة تؤكد سعينا "إلى حماية البيئة والمناطق الحضرية إلى جانب تغيير القيم وسلوكيات المستهلك.. هذا التحول يدعو إلى ثورة في مجال النقل والحركة في المناطق الحضرية".

أما العلامة الفرعية لمجموعة "مرسيدس بنز" وهي "إي.كيو" أو (إلكترونيك إنتيليجنس) فإنها تشير إلى إنتاج ما هو أكثر من سيارة بحسب الشركة الألمانية.

يقول "ينس تايمر" مدير التسويق في "مرسيدس بنز" إن اسم العلامة التجارية الجديدة ترمز إلى رؤية المنتجات الإلكترونية والخدمات والتكنولوجيا والابتكار العام. كما تستهدف الشركة توفير بنية أساسية تتراوح بين الشواحن المركبة على الحائط إلى أجهزة تخزين الطاقة المنزلية.

وفي عام 1989 أطلقت شركة "نيسان" اليابانية العلامة التجارية الفرعية "إنفينتي" والتي استهدفت السوق الأمريكية في البداية. وقال وليم بروس أحد المسؤولين عن إطلاق هذه العلامة التجارية إن "تعهد إنفينتي كان تأسيس علاقة جديدة بين السيارة وصاحبها".

ونجحت الشركة اليابانية في جذب عملاء جدد وتعزيز مكانتها في سوق السيارات الفارهة، حيث توسعت مبيعات "إنفينتي" في ألمانيا والأسواق الأوروبية اعتبارا من 2008 .

Loading...