"حضارة TV".. تلفاز ذكي يلبي رغبات العائلة
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(1.72%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.75%)   AZIZA: 2.48(3.33%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.80(1.81%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.19(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(2.86%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.95( %)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(0.00%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
11:47 صباحاً 04 كانون الأول 2016

"حضارة TV".. تلفاز ذكي يلبي رغبات العائلة

الاقتصادي - متابعة إسلام أبو الهوى - "للكل وعلى مزاج الكل"، أطلقت شركة حضارة لخدمات الانترنت والاستثمار التكنولوجي، خلال وقت سابق من العام الجاري، خدمة "حضارة TV" التي تلبي مختلف رغبات العائلة الفلسطينية.

ويوفر "حضارة TV" لمستخدميه إمكانية متابعة ومشاهدة كل ما يريدونه بلا حدود، وحسب الطلب في أضخم مكتبة أفلام ومسلسلات وتطبيقات وبرامج الأطفال، وغيرها من خلال الاتصال بالإنترنت، بطريقة تفاعلية ممتعة على شاشة جهاز التلفزيون المنزلي وبجودة فائقة الدقة HD.

وقال رامي قطينة مدير عام شركة حضارة: "تحت شعار "للكل وعلى مزاج الكل"، أطلقنا حضارة TV تلبية وتفهماً لتطلعات جميع فئات وشرائح المجتمع ومتطلباتهم المتجددة، حضارة ملتزمة دوماً بتخطي التحديات الملموسة وتقديم أرقى مستويات ودرجات الخدمة وتحسينها باستمرار ضمن استراتيجيتنا المستمر في تقديم حلولنا وخدماتنا وعروضنا التكنولوجية والتفاعلية المبتكرة لأعمال ناجحة".

وأكد قطينة في مقابلة مع الاقتصادي، أن "حضارة TV" يلبي احتياجات ورغبات جميع شرائح المجتمع، بما يتناسب مع ذوقهم ووقتهم دون أي معيقات، فضلاً عن سهولة التحكم والاستخدام عبر نظام التحكم عن بعد "الريموت كونترول" بواسطة الحركة.

واعتبر أن "حضارة TV"، متميزاً بمضمونه المرئي والممتع لخلق تجربة جديدة فريدة من نوعها بأسلوب حديث تقني داخل البيت الفلسطيني، انسجاماً مع روح وتطلعات الأسرة وقيمها، مشيراً إلى أنه يضم أكبر وأضخم مكتبة أفلام عالمية وعربية، وأكثر المسلسلات متابعة وشهرة في العالم العربي والأجنبي".

علاوة على ذلك يحتوي التلفزيون الذكي على باقات مميزة ومختارة بعناية، لتضم أفضل القنوات التلفزيونية المنوعة (الوثائقية، الدينية، الدرامية، الثقافية، الرياضية، المحلية، وغيرها)، إلى جانب برامج الأطفال بعدة لغات.

وقال رامي عبد الهادي، أحد مشتركي "حضارة TV" أن خدمة التلفزيون التفاعلي التي تقدمها حضارة، تقدم احتياجات عائلته، من برنامج ترفيهية وتعليمية، عدا عن باقة من أحدث الأفلام العربية والعالمية".

وأضاف في حديث مع الاقتصادي، أن خدمة "حضارة TV" تتميز بجودة الصورة، "لسنا بحاجة إلى سرعات انترنت عالية جداً للحصول على خدمة مميزة"، مشيراً إلى أن الباقات المقدمة عبر التلفزيون التفاعلي لا تتوفر في أية خدمات مماثلة.

من جهته، أشار يوسف الخطيب مدير التسويق في شركة حضارة أن "حضارة TV" يمنح مستخدميه مزايا وإمكانيات عدة واسعة الاستخدام، ولما فيها من راحة المشتركين ومما يجعل مشاهدتهم عالم من المتعة والمغامرة، مشيراً إلى سهولة الاستخدام والتحكم الكامل به.

وقال: "علاوة على ذلك، يمكن جهاز حضارة TV المشترك من الاتصال بالإنترنت بالوسيلة المفضلة لديه إما عن طريق WIFI أو عن طريق كابل سلكي، بما يضمن له خدمة سريعة للمحتويات المتنوعة والمختلقة، إضافة إلى توفر خاصية البحث عن الأفلام أو المسلسلات والبرنامج الذي يرغب به المستخدم بكل مرونة، ومتابعة ما يريد أيضاً عند الطلب دون أي عائق مكاني أو زماني، وقدرة المشترك على التحكم بالتطبيقات المحملة والعديد من المزايا والإمكانيات الأخرى".

الجدير ذكره أنه يمكن للجمهور الفلسطيني الحصول على جهاز "حضارة TV" بشروط سهلة وميسرة خلال التوجه إلى معارض شركة حضارة المنتشرة ووكلائها المعتمدين.

ما هو "حضارة TV"

هو جهاز ممتع وشيق، يحوي العديد من التطبيقات المتنوعة لخلق تجربة فريدة من نوعها مع التلفزيون المنزلي عبر الانترنت، والذي يربطك مباشرة وبحسب الطلب بعدد هائل من أحدث الافلام العالمية والعربية، وأكثر المسلسلات متابعة وشهرة في العالم العربي والاجنبي، إضافة إلى باقات متميزة ومختارة.

تضم "حضارة TV" القنوات التلفزيونية المنوعة (الوثائقية ،الترفيهية، الدينية، الدرامية ،الرياضية.... الخ) والتي تناسب جميع الفئات العمرية. وهناك العديد من التطبيقات الأخرى لتصفح المواقع الالكترونية ولمعرفة حالة الطقس والعملات وأخر الأخبار وعرض الصور والفيديوهات من الهاتف المحمول عبر التلفزيون المنزلي. 

مزايا "حضارة TV"
- يحوي العديد من التطبيقات المتنوعة. 
- يدعم مشاهدة فائقة الجورة FULL HD
- سلسلة ضخمة ومتجددة من أفلام دور السينما العربية والأجنبية والهندية.
- أكبر مكتبة كاملة للمسلسلات والأفلام العربية والعالمية.
- أفضل القنوات التلفزيونية العامة، المتمثلة في قنوات الرياضة والأفلام والمسلسلات الدينية والوثائقية والترفيهية للأطفال والكبار.
- (AIR MOUSE ) وهو بديل سهل للريموت كونترول التقليدي سهولة التحكم عن طريق ماوس هوائي.
- امكانية متابعة عدد كبير من حلقات المسلسلات والبرامج عند الطلب بدون أي عائق مكاني وزماني.
- امكانية التحكم بالمسلسلات والأفلام والبرامج بإيقافها أو تقديمها أو اعادتها للخلف.
- توفير خاصية البحث عن الأفلام والبرامج والمسلسلات بسهولة.
- امكانية تصفح المواقع الالكترونية من خلال متصفح GOOGLE CHROME.
- امكانية الاستماع إلى أحدث الأغاني ومقاطع الفيديو من خلال YOUTUBE.
- مشاهدة آمنة للأطفال من خلال YOUTUBE KIDS.
- امكانية شبك الجهاز عن طريق شبكة اللاسلكية.
- سهولة التحكم بالتطبيقات المحملة.
- يحتوي على مدخلين USB ومن الممكن شبك فلاش أو HARD DISK لمشاهدة المحتوي من خلال التلفاز.

Loading...