اختبار حافلة كهربائية في موسكو
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
11:10 صباحاً 02 كانون الأول 2016

اختبار حافلة كهربائية في موسكو

وكالات - الاقتصادي - كشفت شركة "غروبا غاز" الروسية في معرض " أكسبوسيتي ترانس - 2016 " عن نموذج لحافلة كهربائية روسية الصنع .

وقد سلم هذا النموذج بعد انتهاء المعرض إلى شركة "موسكو" للنقل والمواصلات لإجراء اختبارات على الحافلة في شوارع موسكو.

ووضعت في أساس الحافلة منصة حافلة "لياز 5292" الروسية التصنيع. وتم تصميم الحافلة من قبل خبراء معهد "باومن" التكنولوجي بمشاركة خبراء شركة "Siemens ". وعند تصميم وتصنيع الحافلة أخذت بعين الاعتبار خصوصيات شوارع موسكو ومساراتها.

وتتسع الحافلة الكهربائية لـ 90 راكباا. وفيها 20 كرسيا. وقد تم طلاء أرضية الحافلة بمادة خاصة صامدة للتأكل.

وتزود الحافلة ببطاريات الليتيوم والمغنيسيوم التي تمكّن الحافلة من السير حتى مسافة 200 كيلومتر دون شحن. ويقضي هذا الحل التقني بالشحن الكهربائي الطويل ليلا وبـ3 عمليات شحن قصيرة لمدة 20 دقيقة في نهاية مسار الحافلة نهارا.

Loading...