بنك الأردن يستعد للسحب على "المليون" الثاني نهاية العام الجاري
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(1.72%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.75%)   AZIZA: 2.48(3.33%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.80(1.81%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.19(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(2.86%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.95( %)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(0.00%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
12:15 مساءً 01 كانون الأول 2016

بنك الأردن يستعد للسحب على "المليون" الثاني نهاية العام الجاري

وكالات - الاقتصادي - أعلن بنك الأردن أنه يستعد للسحب على الجائزة الثانية بقيمة مليون شيكل لهذا العام في نهاية شهر كانون أول القادم، ضمن أكبر حملة جوائز لحسابات التوفير في فلسطين وفي إطار رؤيته الهادفة الى مكافئة عملائه باستمرار وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم.

 

وكانت سناء سليمان حامد حور المدخرة لدى فرع بنك الأردن بمدينة نابلس قد فازت بجائزة المليون الأول لحسابات التوفير في شهر تموز الماضي.

وهدف بنك الأردن من هذه الحملة الى التأكيد على أن حساب التوفير يساهم في تغيير حياة المواطن بالمستقبل، وأن هذه الجوائز بمثابة حافز ومصدر توعية للمواطنين على أهمية هذا الهدف المجتمعي الذي من خلاله يساهم البنك في تطوير فكرة التوفير والادخار لوقت الحاجة.


ودعا المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم الفقهاء الجميع الى فتح حسابات توفير لدى البنك أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحب وزيادة فرصهم في الفوز بجائزة المليون، لافتا الى أن موعد السحب سيكون نهاية العام الجاري، منوها الى أن كل الفروع لها فرصة متساوية في الفوز بهذه الجائزة.


وأشار الفقهاء الى أن هذه الحملات التي يقدمها بنك الأردن لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه، مؤكدا على سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة للبنك.


وتأتي هذه الحملة مكملة للحملات الأخرى التي أطلقها بنك الأردن مع بداية العام 2016، كحملة القروض الشخصية "عقدة وانحلت"، والتي تمكن المقترض من بنك الأردن من الحصول على قرض شخصي بدون كفيل، وكذلك حملة القروض الشخصية الخاصة بالعسكريين، وقروض السيارات العمومية، ما يؤكد على توجه البنك لخدمة كافة شرائح وفئات المجتمع الفلسطيني على اختلاف قطاعاته، وذلك لتسهيل حياتهم وإعطائهم الفرصة لتحقيق أحلامهم وتلبية احتياجاتهم بحسب مقدرتهم ودخلهم الشهري.

Loading...