شاهدوا تطور عجلات قيادة الفورمولا 1 عبر الزمان
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(1.72%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.75%)   AZIZA: 2.48(3.33%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.80(1.81%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.19(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(2.86%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.95( %)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(0.00%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
10:43 صباحاً 28 تشرين الثاني 2016

شاهدوا تطور عجلات قيادة الفورمولا 1 عبر الزمان

وكالات - الاقتصادي - –سيارات الفورمولا 1 هي من أكثر الآلات تعقيدًا على وجه الأرض, فتقنياتهم وقوة دفعهم استثنائية..

على كل لتأخذوا فكرة عن مدى تقدّم هذه الرياضية ولأي درجة هي معقّدة فسنأخذ نظرة على تطور عجلة مقود الـ F1.

يمكنك مشاهدة الفيديو من [هنا] وهو من إنتاج Donut Media Shows ونرى فيه التحوّل من المقود ذو الخشب والألومنيوم إلى مقود اليوم خفيف الوزن ذو الأزرار المتنوعة, ومما نرى فعجلات مقود الـ F1 لم يحدث بها تغيير يذكر في خمسينات القرن الماضي وحتى الثمانينات, وبعد ذلك بفترة تم تطوير نظام التعليق الهوائي النشط وصناديق التروس شبه الأوتوماتيكية حتى تطور إلى ما هو عليه اليوم..

 

Loading...