5 حقائق عليك معرفتها عن تسوق الجيل العشريني لشراء سيارته
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
1:28 مساءً 15 تشرين الثاني 2016

5 حقائق عليك معرفتها عن تسوق الجيل العشريني لشراء سيارته

 وكالات - الاقتصادي - في الولايات المتحدة الجيل العشريني يشكّل غالبية القوى العاملة بالبلاد وهُم ذوي قوة شرائية هي الأضخم وسط جميع الأجيال, وكثيرون هُم ممّن يسيئون تفهّم ما يفكّر به هذا الجيل في عملية شراءه لسياراته..

1)الجيل العشريني يشكّل نسبة 30% من مشتري المركبات في الولايات المتحدة حسب إحصائيات 2016, كما أنّهم خلال 2015 اشتروا 4 مليون سيارة وشاحنة بيك أب.

2)الجيل العشريني يعرف جيّدًا ما هي السيارة التي يودّ الحصول عليها, فحسب إحصائيات 2016 فـ 35% من مشتري السيارات الجديدة كانوا يعرفون ما هي السيارة التي يودون شرائها وتوجّهوا إليها مباشرة بدون بحث أو مجهود حال تواجدهم بمنفذ البيع.

3)الجيل العشريني يأخذ وقتًا أطول ليقرّر أي سيارة يريد شرائها حيث أنّهم يأخذون وقتًا يقدّر بـ 16.9 اسبوعًا ليقرروا ما يودّون شراءه.

4)الجيل العشريني غالبية بحثه عن سيارته يكون عبر الإنترنت ويقرر عن طريقه أيّ سيارة يودّ شرائها عكس الجيل الأكبر منه سنًّا.

5)الجيل العشريني يذهب إلى منفذ البيع مباشرة ولا يكتفي بالتواصل عبر الهاتف لإنجاز معاملة شراءه لسيارته فبالرغم من بحثه عبر الإنترنت إلّا أنه في النهاية يفضّل عقد الاتفاق النهائي والحصول على سيارته بداخل منفذ البيع بعد تفقدها.

حسنًا, بما أنّ الجيل العشريني يحصد يومًا بعد يوم مزيدًا من القوة الشرائية, فلابدّ أن صانعات السيارات سيبذلون ما بوسعهم لاستيعاب طاقتهم بالسوق وإضفاء بعض اللمسات المناسبة لهم.

Loading...