الرسائل الدعائية ستصل قريبًا لتطبيق Facebook Messenger
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.10(0.00%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.30(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.57(1.98%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.76(5.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.16(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.60(6.43%)   JPH: 3.60(0.55%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.70(4.94%)   NIC: 3.05(3.39%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.75(0.00%)   PADICO: 1.02(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.04(1.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.04(0.95%)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90(1.55%)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 6.77( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
9:58 مساءً 09 تشرين الثاني 2016

الرسائل الدعائية ستصل قريبًا لتطبيق Facebook Messenger

رام الله - الاقتصادي - الكتروني -ستبدأ قريبا برؤية المزيد من الرسائل الترويجية أو بالأحرى الدعائية في تطبيق Facebook Messenger. شركة الفيسبوك أعلنت اليوم أنها فتحت منصة الرسائل الترويجية لجميع المعلنين علما أن الشركة كانت تختبر هذه الميزة مع مجموعة محدودة من العلامات التجارية والمعلنين.

هذا الأمر سوف يسمح للمعلنين الوصول إلى المزيد من الناس من خلال تطبيق Facebook Messenger، وهذا سوف يسمح أيضا لشركة الفيسبوك للحصول على مصدر دخل جديد للإستفادة من القاعدة الضخمة لمستخدمي تطبيق Facebook Messenger.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيسبوك ستتحكم في تدفق الرسائل الدعائية لكي لا يشعر المستخدمين بأنه يتم التطفل عليهم من قبل المعلنين طوال الوقت. على سبيل المثال، الشركات لن تكون قادرة على إرسال الرسائل الدعائية للمستخدم إذا لم يقم فعلا بفتح محادثة مع هذه الشركة، وهذا يعني بأنك لن تتلقى الرسائل الدعائية من الشركات التي لم تتفاعل معها من قبل.

ومع ذلك، هناك عدد لا يحصى من الطرق التي يمكنها بها للشركات الحصول على محادثة معك في الفيسبوك. يمكن أن يكون ذلك من خلال التفاعل مع البوت، أو من خلال الإشتراك في بعض التحديثات أو من خلال التفاعل مع بعض الإعلانات الفيسبوك. وسيكون المستخدمين قادرين أيضا على منع الرسائل الدعائية إذا لم يكونوا يرغبون في الحصول عليها من شركة معينة. ومنصة الرسائل الدعائية فتحت للتو لجميع المعلنين، لذلك سوف يمر بعض الوقت قبل أن تبدأ بتلقي الرسائل الدعائية من الشركات التي سبق وتفاعلت معها من قبل.

Loading...