دودج تشالنجر تحصل على منظومة دفع رباعي
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
10:38 صباحاً 03 تشرين الثاني 2016

دودج تشالنجر تحصل على منظومة دفع رباعي

رام الله - الاقتصادي - اوتو فيستي رو - صممت إدارة شركة دودج على تزويد سيارتها الكوبيه بمنظومة دفع رباعي أرسلت معلومات حول استهلاكها للوقود إلى الأجهزة الرسمية الضابطة لمثل هذه الأمور.

من وجهة نظر المشتري كان تزويد أقوى موديل بين السيارات الرياضية العائدة للشركة بمحرك Challenger Hellcat المرفوعة قدرته إلى أكثر من 700 حصان أمرا منطقيا مع أن إدارة الماركة تخوفت من زيادة استهلاك الوقود بشكل فائق جدا.

لهذا سيضاف حرفا GT اللذان يعنيان وجود منظومة الدفع الرباعي إلى اسم سيارة دودج تشالنجر المزودة بمحرك سداسي الأسطوانات حجمه 3.6 لترات وقدرته مرفوعة إلى 305 أحصنة فقط. يؤكد بعض الخبراء في مجال السيارات أن زيادة استهلاك الوقود التي ستبلغ 13 لترا لكل 100 كيلومتر من المسافة المقطوعة في المدينة مقابل 12.3 لترا سابقا ستكون الاختلاف الوحيد بين الموديلين الحالي والمقبل.

وستظهر التقليعة المذكورة بين موديلات أسرة سيارات دودج في عام 2017. ويعني ذلك أن إدارة الشركة يجب أن ترفع الستار عن كل مواصفات هذه السيارة خلال الأشهر القريبة المقبلة.

Loading...