خوذة الواقع الافتراضي Playstation VR تنفذ من الأسواق اليابانية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(0.00%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.62(1.55%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.91(3.41%)   ARKAAN: 1.32(0.00%)   AZIZA: 2.89(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 4.10(1.49%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 1.99(%)   ISBK: 1.45(0.69%)   ISH: 1.10(%)   JCC: 1.59( %)   JPH: 3.83(0.26%)   JREI: 0.28( %)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47( %)   NAPCO: 1.03( %)   NCI: 1.76(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.82(1.20%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.13(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.28(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.13(0.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.67(4.29%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.37(2.78%)   VOIC: 7.28(4.90%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
8:43 صباحاً 17 تشرين الأول 2016

خوذة الواقع الافتراضي Playstation VR تنفذ من الأسواق اليابانية

وكالات - الاقتصادي- الرابع عشر من شهر أكتوبر الحالي شهد بداية جديدة لتقنيات الواقع الافتراضي مع إطلاق الخوذة الأكثر ترشيحاً لتحقيق النجاحات Playstation VR من شركة سوني لجهاز الشركة المنزلي بلايستيشن4. الخوذة صدرت بسعر 1599 ريال سعودي و 1599 درهم إماراتي، أو بقيمة 399 دولار في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية.

جيم راين رئيس سوني أوروبا أخبر وسائل الإعلام بأن الشركة تتوقع مبيعات تُقدر “بمئات الألوف” في فترة الإصدار، وهذا يعني أن الخوذة على الأرجح ستتمكن من تجاوز كل من Oculus Rift و HTC Vive معاً بالفعل منذ فترة الإصدار، ولا شك أن قاعدة المستخدمين الأوفياء للبلايستيشن تُساهم في ذلك بصورة بارزة.

حسناً، Atsushi Morita رئيس سوني للتسلية التفاعلية في اليابان وآسيا أكد بأن الطلب المسبق على الخوذة لهذه الأسواق قد نفذ بالفعل قبل الإصدار بفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت كبريات المتاجر في اليابان، وفي منطقة مليئة بالمتاجر الإلكترونية مثل “أكيهابارا”، بأن الشحنة التي حصلوا عليها من الخوذة قد تم بيعها بالكامل، حيث تجمهر مئات الزبائن أمام أبواب المحلات في فترة الإطلاق.

خوذة PSVR صدرت بأكثر من 42 دولة مع أكثر من 26 لعبة مختلفة، والنية هي بإصدار أكثر من 50 لعبة للواقع الافتراضي بحلول نهاية العام للمنصة. رئيس استوديوهات سوني “شوهي يوشيدا” أكد أن الشركة تدرس استعمال الخوذة في مجالات متعددة خارج الألعاب مثل التجارة والأعمال، التعليم، الصحة بالإضافة إلى الأفلام.

 

المصدر: موقع الكتروني

Loading...