جاءت الشركة بفكرة ذكية وفعالة، عبر طباعة شاشات تلفاز مسطحة على صناديق التوصيل بدلًا من طباعة دراجات. كانت شركة ” VanMoof” تخطط لبيع 90% من دراجاتها إلكترونيًا بحلول عام 2020، لكن بعد تضرر عدد كبير من المنتجات خلال التوصيل، وقعت بين خيارين، إما إعادة النظر بخطة أعمالها، أو اقتراح حل فعال. ولحسن الحظ، فقد جاءت الشركة بتلك الفكرة العبقرية، التي استوحتها من التشابه الكبير بين صناديق تغليف الدراجات وصناديق التلفاز.
صدّق أو لا تصدّق، طباعة شاشات تلفاز على صناديق التوصيل فعل المعجزات. أكثر مشكلات تلف الدراجات عند التوصيل حصلت في الولايات المتحدة، حيث تكدّس متجر الشركة في بروكلين بالدراجات التي تمت صيانتها لبيعها بخصومات. لكن بعد تبني تلك الفكرة الذكية فقد انخفضت نسبة البضائع التالفة ما بين 70 – 80%.
حاولت الشركة إبقاء حلها الذكي سرًا لعدة أشهر، لكن بعد تسريب شخص بعض الأخبار على تويتر، قامت بالإعلان عن فكرتها عبر حسابها على موقع فيسبوك؛ لتتلقى الشركة ردود فعل تعبّر عن إعجابها الشديد بفكرتها، حيث وصفها الناس بالعبقرية وأنها ذكية بجنون.
المصدر: .odditycentral.com