شركة دراجات تبتكر طريقة تغليف ذكية لحماية دراجاتها من التلف عند التوصيل
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.15(2.54%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.61(0.38%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.94(3.30%)   ARKAAN: 1.32(0.00%)   AZIZA: 2.75(4.84%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(%)   BPC: 4.00(2.44%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 1.99(%)   ISBK: 1.41(2.76%)   ISH: 1.10(%)   JCC: 1.59( %)   JPH: 3.83( %)   JREI: 0.28( %)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47( %)   NAPCO: 1.03( %)   NCI: 1.76(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.83(1.22%)   PADICO: 1.00(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.13(0.00%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(0.00%)   PRICO: 0.28(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.13(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.70(4.48%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.37(%)   VOIC: 7.64(4.95%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
2:00 مساءً 02 تشرين الأول 2016

شركة دراجات تبتكر طريقة تغليف ذكية لحماية دراجاتها من التلف عند التوصيل

وكالات - الاقتصادي - حين تتعامل مع شركة توصيل فإنك تختار الأسرع والأكثر أمانًا، حيث تخشى على أغراضك من التلف عند توصيلها إليك. “VanMoof” شركة هولندية لصناعة الدراجات، وبيعها إلكترونيًا، عانت في الفترة الأخيرة من تلف الدراجات لدى وصولها للزبائن. فماذا فعلت لحل هذه المشكلة التي قد تؤدّي لخسارتها هؤلاء الزبائن؟

تغليف

جاءت الشركة بفكرة ذكية وفعالة، عبر طباعة شاشات تلفاز مسطحة على صناديق التوصيل بدلًا من طباعة دراجات. كانت شركة ” VanMoof” تخطط لبيع 90% من دراجاتها إلكترونيًا بحلول عام 2020، لكن بعد تضرر عدد كبير من المنتجات خلال التوصيل، وقعت بين خيارين، إما إعادة النظر بخطة أعمالها، أو اقتراح حل فعال. ولحسن الحظ، فقد جاءت الشركة بتلك الفكرة العبقرية، التي استوحتها من التشابه الكبير بين صناديق تغليف الدراجات وصناديق التلفاز.

 تغليف

صدّق أو لا تصدّق، طباعة شاشات تلفاز على صناديق التوصيل فعل المعجزات. أكثر مشكلات تلف الدراجات عند التوصيل حصلت في الولايات المتحدة، حيث تكدّس متجر الشركة في بروكلين بالدراجات التي تمت صيانتها لبيعها بخصومات. لكن بعد تبني تلك الفكرة الذكية فقد انخفضت نسبة البضائع التالفة ما بين 70 – 80%.

تغليف

حاولت الشركة إبقاء حلها الذكي سرًا لعدة أشهر، لكن بعد تسريب شخص بعض الأخبار على تويتر، قامت بالإعلان عن فكرتها عبر حسابها على موقع فيسبوك؛ لتتلقى الشركة ردود فعل تعبّر عن إعجابها الشديد بفكرتها، حيث وصفها الناس بالعبقرية وأنها ذكية بجنون.

 

المصدر: .odditycentral.com

Loading...