نصائح طبية لقائدي السيارات في أوقات معينة
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(0.92%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(1.23%)   ARKAAN: 1.29(1.53%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(0.00%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(0.00%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(0.00%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.26%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(0.53%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(3.33%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(1.85%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(0.52%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
5:01 مساءً 17 أيلول 2016

نصائح طبية لقائدي السيارات في أوقات معينة

وكالات - الاقتصادي - تتزاحم السيارات داخل الشوارع بطريقة تجعل حركة المرور بطيئة ومحفوفة بكثير من المشاكل الصحية.

وحسب موقع health فأجريت دراسة فى جامعة سرى فى المملكة المتحدة تشير إلى أن عادات الفرد داخل السيارة أثناء القيادة فى أوقات الذروة أو الزحمة تتسبب فى حدوث الكثير من المشاكل الصحية، ولكن يمكن التغلب عليها عن طريق بعض النصائح:

1- عند القيادة فى الشوارع المزدحمة يجب علينا الحفاظ على نوافذ السيارة مغلقة، وذلك يقلل من خطر التعرض للأبخرة السامة بنسبة تصل إلى 76%.

2- فى حالة أن الطقس معتدل يجب أيضا استخدام تكيف أو مروحة السيارة للحفاظ على توزيع الهواء داخل السيارة بطريقة أفضل.

3- منظمة الصحة العالمية تؤكد أن هناك سنويا أكثر من 7 ملايين حالة وفاة بسبب الحوادث التى تقطع فى مناطق القيادة الساخنة التى تتمثل فى تقاطع الطرق، وهنا تقدم المنظمة نصيحة بالحذر من هذه المناطق وعدم الانشغال عن الطريق بأى شىء.

4- القيادة فى المساء تتسبب فى جفاف شديد للعين بسبب كشافات السيارات ومصابيح الشارع، وللحفاظ على سلامة العين يجب استخدام قطرة مرطبة.

5- فى الطرق المفتوحة على قائد السيارة أن يفتح النافذة 5 دقائق كل ساعة للسماح بتجديد الهواء داخل السيارة، وهذا يساعد على التركيز وعدم الشعور بالإرهاق.

Loading...