اختتام دورة بعنوان "التسويق الرقمي وتفعيل استخدام مواقع التواصل الاجتماعي"
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
11:46 صباحاً 08 أيلول 2016

اختتام دورة بعنوان "التسويق الرقمي وتفعيل استخدام مواقع التواصل الاجتماعي"

رام الله - الاقتصادي - اختتمت بورصة فلسطين امس ، في نادي الأعمال بالمدينة ، دورة تدريبية بعنوان :" التسويق الرقمي وتفعيل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي"، قدمها المدرب المعتمد في التسويق الرقمي عميد عوض، وشارك فيها ممثلون عن الشركات التالية: بورصة فلسطين، بنك فلسطين، فلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو"، العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" ومجموعة من شركاتها التابعة (سنيورة، الفلسطينية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو"، العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "برافو"، يونيبال، الفلسطينية للسيارات، سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة، التوريدات والخدمات الطبية).

وامتدت الدورة التدريبية على مدار ثلاثة أيام وتضمنت شروحا وافية حول واقع التسويق الرقمي في فلسطين مقارنة بواقع الحال إقليميا وعالميا، والآليات المتبعة في الحملات الإعلامية الخاصة بالتسويق وكيفية إدارتها من خلال محركات البحث العالمية، والطرق السليمة لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي بما يخدم مصلحة الشركة، بالإضافة إلى الأسس الصحيحة في استخدام البريد الإلكتروني لمخاطبة الجمهور.

ومن جهته هدفت الدورة الى زيادة الوعي بأهمية استخدام آليات جديدة في عمليات التسويق تماشيا مع ما هو متبع عالميا في ظل التطور التكنولوجي المضطرد، بالإضافة الى تنمية القدرات والمهارات اللازمة لقيادة حملات تسويقية ناجحة لخدمة مصلحة الشركة والتواصل بفعالية عالية مع الجمهور، وتعزيز القدرة لدى العاملين في مجال التسويق والعلاقات العامة وعلاقات المستثمرين أو المجالات المشابهة في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتجنيدها في التواصل مع جمهورها وتسويق منتجاتها وخدماتها.

يذكر أن الدورة لاقت تفاعلا من قبل المشاركين، شملت نقاشات موسعة وتطبيقات عملية في كيفية الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي في العمليات التسويقية والترويجية للشركات، وتفعيل منصاتها الإلكترونية. وذلك عبر أمثلة حية من واقع الاقتصاد الفلسطيني والشركات المشاركة للنهوض بواقع التسويق الإلكتروني وأفضل الممارسات في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

Loading...