رام الله - الاقتصادي - عقدت شركة أكرم سبيتاني و أولاده و بالتعاون مع الملكية الاردنية "خطوط الطيران الرسمية للمملكة الأردنية الهاشمية"، دورة تدريبية لموظفي الشركة حول برنامج المسافر الدائم “Royal Plus” الذي تُقدمه الشركة لزبائنها .
أشرف على الدورة التي عُقدت في مركز التدريب بمدينة رام الله و استمر لمدة يوم كامل ، مديرة جودة خدمة الزبائن في الملكية الاردنية _ يولا نيكولا اسحاق ، و شارك فيها مدراء الفروع و عدد من موظفي الشركة .
و تم خلال اللقاء مناقشة آلية اشتراك الزبون ببرنامج المسافر الدائم “Royal Plus” و جميع الامتيازات التي يحصل عليها بمجرد الاشتراك بالبرنامج . حيث يتم تجميع و إحتساب جميع الاميال التي حصل عليها عند شرائه من أحد فروع سبيتاني و سبيتاني هوم و استبدالها بتذكرة سفر ، الحصول على تذكرة قابلة للإستبدال " upgrade tickets " ، أو الحمولة الزائدة بالمطار ، و يمكن للزبون إيضا استبدالها للحصول على درجة سفر أعلى ، و غيرها من المميزات كإستئجار سيارة أو حجز فندق .
و تم التطرق خلال اللقاء ايضا للحديث عن أنواع البطاقات الخاصة بالبرنامج و عدد الأميال التي يحصل عليها الزبون بإختلاف البطاقة التي يمتلكها ، فحاملي بطاقة رويال بلاس بلاتينيوم يحصلون على 2 ميل لكل 5 شيكل يدفعونها عند شرائهم من فروع سبيتاني ، و 1 ميل لكل 5 شيكل إذا كانوا من حاملي بطاقات رويال بلاس الذهبية و الفضية و الزرقاء.
و جاءت هذه الدورة من ضمن اهتمامات الشركة ، بتدريب موظفيها ، لكسب أفضل المعلومات و الخبرات ؛ و لتمكين العلاقة الاستراتيجية ما بين شركة سبيتاني و الملكية الاردنية، و ذلك بهدف خدمة جمهور الزبائن أولا و أخيرا ، و الجدير بالذكر أن شركة سبيتاني هي الشركة التجارية الوحيدة في فلسطين لديها اتفاقية مع الملكية الإردنية و تمنح زبائنها هذه الميزات الخاصة.