النتائج الأولى لمحركات البحث ليست الأفضل دائماً
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(0.00%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.62(1.55%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.91(3.41%)   ARKAAN: 1.32(0.00%)   AZIZA: 2.89(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 4.10(1.49%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 1.99(%)   ISBK: 1.45(0.69%)   ISH: 1.10(%)   JCC: 1.59( %)   JPH: 3.83(0.26%)   JREI: 0.28( %)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47( %)   NAPCO: 1.03( %)   NCI: 1.76(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.82(1.20%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.13(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.28(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.13(0.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.67(4.29%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.37(2.78%)   VOIC: 7.28(4.90%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 28 آب 2016

النتائج الأولى لمحركات البحث ليست الأفضل دائماً

قال مركز حماية المستخدم بولاية براندنبورغ الألمانية إن النتائج الأولى لمحركات البحث ليست دائماً هي الأفضل، ولذلك ينبغي على المستخدم عدم التسرع والنقر على النتائج الأولى، التي تظهر في أعلى القائمة، نظراً لأن هذه النتائج ليست بالضرورة الأكثر ملاءمة لما يبحث عنه على شبكة الويب.
 

وغالباً ما يتم إظهار فوق نتائج البحث العادية في موضع بارز إعلانات مدفوعة من الشركات المختلفة، ويتم تمييز هذه النتائج من خلال وضع علامة "إعلان"، أو أن يتم وضع خط تحتها بالكاد يكون مرئياً، ومن بعدها يتم سرد نتائج البحث العادية.

 

وكالات

Loading...