مصر تروّج للسياحة الرومانسية لتعويض خسائرها
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.13(0.00%)   AIG: 0.17(5.56%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.30(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.34(0.75%)   AZIZA: 2.57(4.90%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.85(%)   GMC: 0.76(1.30%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.14(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.71(6.87%)   JPH: 3.60( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.70( %)   NIC: 3.05( %)   NSC: 2.95( %)   OOREDOO: 0.75(1.32%)   PADICO: 1.03(0.98%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.98(1.49%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.08( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.10(0.00%)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 2.00(0.00%)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 6.44( %)   WASSEL: 1.07( %)  
12:00 صباحاً 10 آب 2016

مصر تروّج للسياحة الرومانسية لتعويض خسائرها

افتُتِن "يوليوس قيصر" و"مارك أنتوني" بـ"كليوباترا" ورومانسية مصر، ويمكنك أنت أيضًا الفوز بحصتك من سحر مصر والتمتع بعطلة رومانسية لا تُنسى"، بهذه العبارات دشن موقع هيئة تنشيط السياحة المصرية "egypt.travel"، الحملة الجديدة للترويج لبرامج "سياحة الرومانسية"، حيث دعت الهيئة زائريها بأن تكون "مصر" هي الوجهة الرومانسية لكل زوجين.

وفي إيحاءات واضحة، قال الموقع الرسمي لـ"هيئة تنشيط السياحة": "تصور نفسك مع نصفك الآخر يداً بيد في جولة مثيرة في الصحراء، استمتعا بحرارة اليوم وشاهدا الصحراء على مد النظر، حتى ينتهي النهار ليعطي دوره لليلة مُقمرة، أنغام الموسيقى الشرقية تتصاعد في الهواء، والنجوم تلمع وأنتما ترقصان بجوار نار المخيم".

وتابعت حملة الترويج للسياحة الرومانسية "اجعلا من رحلتكما إلى مصر سبيلاً لاكتشاف بعضكما عن كثب"..

وأردفت "سواء كنتما تبحثان عن شهر عسل مخطط له جيدًا أو ملجأ عفوي من الشتاء، فمصر وجهة مثالية لملجأ رومانسي رائع تحت الشمس والسماء المرصعة بالنجوم ليلاً"!!

وفي مارس/آذار الماضي، أثارت استعانة وزارة السياحة المصرية براقصات استعراضيات للترويج للسياحة المصرية في مؤتمر برلين.. غضب الخبراء والمراقبين، بعد أداء وصلات من الرقص الشرقي والفنون الشعبية وغيرها من الوسائل التي لا تتناسب مع الأزمة السياحية‏ التي تعيشها.‏

بينما اعتبر رئيس هيئة تنشيط السياحة الأسبق أحمد الخادم، في تصريحات صحافية، أن "جميع أشكال الترويج السياحي حالياً لا بد وأن تركز على محو الصورة الذهنية السلبية عن المقصد السياحي المصري، وهذا لن يحدث بالرقص والغناء".

وخلال الفترة الماضية، تكرر اللجوء للراقصات للترويج السياحي، خلال فعاليات البورصة العالمية بموسكو في روسيا، مؤخراً...

وفي سبيل جذب السائحين استعانت وزارة السياحة بسلاح الراقصات، فنظمت في نوفمبر 2015، "مهرجان الرقص الشرقي في مصر"، وأقيمت المسابقة في إحدى البواخر النيلية، وجمعت المسابقة الراقصات المصريات والأجنبيات، حيث شاركت فيها خمس راقصات مصريات، وعشر راقصات من دول أوروبية مختلفة، أبرزها أوكرانيا والتشيك وبيلا روسيا والمجر، علاوة على روسيا التي شاركت وحدها بخمس راقصات في المهرجان.

 

 

 

 

 

العربي الجديد

Loading...