هل تكون ملصقات "تويتر" الجيل الجديد من الوسوم؟
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(0.00%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.62(1.55%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.91(3.41%)   ARKAAN: 1.32(0.00%)   AZIZA: 2.89(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 4.10(1.49%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 1.99(%)   ISBK: 1.45(0.69%)   ISH: 1.10(%)   JCC: 1.59( %)   JPH: 3.83(0.26%)   JREI: 0.28( %)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47( %)   NAPCO: 1.03( %)   NCI: 1.76(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.82(1.20%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.13(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.28(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.13(0.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.67(4.29%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.37(2.78%)   VOIC: 7.28(4.90%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 29 حزيران 2016

هل تكون ملصقات "تويتر" الجيل الجديد من الوسوم؟

أصبح بإمكان مستخدمي "تويتر" القيام بعملية البحث عن الصور باستخدام الملصقات (ستيكرز)، ما يجعلها خدمة بقوة الوسوم التي اشتهر بها الموقع.

وقال موقع "ذا نيكست ويب" إن الملصقات التي أطلقها موقع التدوين المصغر قد تبدو غريبة أو غير محببة لكنها فعّالة عندما يجري المستخدم بحثاً عنها.

ولتجربة هذه الميزة يكفي المستخدم أن يرفع صورة على الموقع ويضيف إليها واحدة من هذه الملصقات ثم ينشرها، وعند هذه اللحظة يصبح بإمكان مغرد آخر إيجاد الصورة باستخدام الملصق بسهولة.

ومن ناحية الطريقة والنتيجة، تشبه هذه الخدمة كثيراً خدمة الوسم (الهاشتاغ) التي لطالما صنعت مجد "تويتر"، حيث يمكن أن يناقش المغردون موضوعاً ما باستخدام الصور، فيكون الملصق بمثابتة "وسم للصور".

ويمكن مثلاً أن يظهر "ستيكر" موحد لحدث أو موضوع أو برنامج معين، ليتم اعتماده من قبل كل المغردين أثناء النقاش، على شاكلة الوسم التقليدي كما عرفه المغردون.

 

ولن يسمح "تويتر" لشركة مستقلة بإنتاج ملصقات بشكل مستقل، بل كلها من إنتاج الموقع، مع وعد بتحديثها باستمرار، رغم أنه لم يكشف معلومات أكثر عن المواعيد التي سيتم فيها هذا التحديث.

ويمكن للمستخدم أن يضع العدد الذي يشاء من الملصقات على الصور بقدر ما تسمح به مساحتها طبعاً، ومهما كان العدد ستظل قابلة للإيجاد عند البحث عنها.

وشرع "تويتر" في نشر هذه الخدمة تدريجياً حتى تعميمها على جميع المستخدمين.

 

 

 

 

وكالات

Loading...