"برافو" تشهد إقبالاً غير مسبوق مع بداية الشهر الفضيل وتزامنا مع أقوى العروض
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 07 حزيران 2016

"برافو" تشهد إقبالاً غير مسبوق مع بداية الشهر الفضيل وتزامنا مع أقوى العروض

رام الله - الاقتصادي - شهدت سلسلة فروع سوبر ماركت برافو في محافظات رام الله والبيرة ونابلس والخليل إقبالاً غير مسبوق من جمهور المواطنين  تزمنا مع قدوم الشهر الفضيل. ويأتي هذا الزخم تجاوباً مع الأجواء التي توفرها مراكز التسوق برافو، والتي تركز على خدمة العائلة الفلسطينية في جو عصري ولطيف وآمن للعائلات، وبأفضل الأسعار، وبمساحات تسوق واسعة، ومواقف سيارات متعددة في مكان يتّسم بالملاءمة والنظافة والرحابة والديناميكية والقدره على استيعاب أكبر عدد من المتسوّقين إضافة إلى تقديم خدمات متجددة.

واستمر اقبال العائلات الفلسطينية لساعات الفجر الأولى، حيث شهدت الأجواء داخل برافو أنشطة وفعاليات متنوعة، من حملات الترويج وفعاليات للأطفال والعائلات، إضافة إلى عروض قوية على العديد من الأصناف والمنتجات وسحوبات وجوائز وغيرها.

وأثناء تواجده داخل سوبر ماركت برافو، وصف رئيس جميعة حماية المستهلك الفلسطيني صلاح هنية الأجواء السائدة بالإحتفالية والمفعمة بالفرح بقدوم الشهر الكريم، مشيراً إلى أن برافو هو المكان المناسب وقبلة الباحثين الأولى عن مكان للتسوّق العصري والمتميّز  الذي يحتوي على التنوع في الأصناف والجودة والأسعار.

وفي تصريحات صحفية، أشار رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو) علي العقاد، إلى أنه تم تصميم جميع فروع برافو لتجسد القيم النّبيلة والأصيلة التي تسعى الشركة للالتزام بها وممارستها كنهج عمل وأسلوب حياة، وأهمّها التركيز على خدمة العائلة الفلسطينية وتقديم السلع ذات الجودة في جو لطيف وآمن ومريح وبأفضل الأسعار، مشيراً الى أن ما يزيد عن 100 الف شخص قاموا بالتسوق من سلسلة فروع برافو خلال الخمسة الايام الماضية منهم تقريبا 30 الف متسوق خلال الليلة الماضية لوحدها.

"فروع برافو رحبت باكثر من 100 الف شخص قاموا بالتسوق من برافو خلال الخمسة الايام الماضية"

وعن سؤاله عن العروض والخصومات المقدمة للزبائن، أشار العقاد الى أن مجمل الخصومات خلال اليومين الماضيين وصلت الى ما يزيد عن 320 الف شيكل و تجاوزت ال 550 الف شيكل خلال الخمسة الايام الاخيرة، حيث شكلت الاصناف التي على العروض القوية ما يزيد عن 40% من قيمة سلة الشراء لجميع زبائن برافو.

"شكلت الاصناف على العروض ما يزيد عن 40% من السلة الشرائية لزبائن برافو و اجمالي خصومات تجاوزت 550 الف شيكل خلال الخمسة الايام الاخيرة"

وحول كيفية كسب ثقة الزبائن، أجاب العقاد أن الشركة تضع زبائنها في المقام الأول، وأكد بأن فريق برافو سيستمر في وضع خدمة الزبون وراحته ورضاه  على رأس أولوياته ليحافظ على ثقته باستمرار معربا عن شكره و تقديره لجميع زبائن برافو.

وفي إجابته عن فرع برافو الجديد في بيت وزن في نابلس و الذي يعد الأكبر من نوعه في فلسطين، أشار العقاد  بأن مساحة التسوق هناك تبلغ 3800 متر مربع، وتتضمن أقسام عديدة تحت سقف واحد، كقسم الملحمة، والمخبز والخضروات والفواكه، والمعلبات و المواد الغذائية والعصائر والمثلجات والادوات المنزلية وغيرها، مشيرا أنه قد تم إنجازه بمعايير عالمية وتقنية عالية وبأحدث أساليب العمل والكفاءة التي تضمن رفاهية عالية للمتسوقين.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "برافو"، هي أحدى الشركات التابعة للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة فلسطين، وتتخصص في مجال إنشاء وإدارة مراكز التسوق، حيث يعمل ما يزيد عن 300 موظف وموظفة تحت سقف فروع سوبر ماركت برافو.

Loading...