رام الله: "جمعية المستهلك" و"الناشر" يختتمان مهرجان رمضان للتسوق
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.23(%)   AIG: 0.19(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.34(0.00%)   AZIZA: 2.40(2.56%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.71(2.37%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.25(0.79%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.75(2.78%)   JPH: 3.63(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65(1.85%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.75(1.32%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(2.35%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
12:00 صباحاً 06 حزيران 2016

رام الله: "جمعية المستهلك" و"الناشر" يختتمان مهرجان رمضان للتسوق

رام الله - الاقتصادي - أعلنت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني ومؤسسة الناشر، اليوم الاثنين، عن اختتام فعاليات مهرجان رمضان للتسوق والذي نظم على مدار خمسة أيام في خيمة تروبيكانا بضاحية الماسيون في رام الله، وتحت رعاية وزارة الاقتصاد الوطني.

وشهد المهرجان مشاركة ما يزيد عن ثلاثين شركة وجمعيات نسوية انتاجية وبتنوع يضم المنتجات الفلسطينية والمنتجات العالمية المستوردة والانتاج النسوي وشركات خدمات فلسطينية، وسط اقبال كبير من المواطنين، الى جانب تنظيم فعاليات ترويجية وفقرات ترفيهية للأطفال.

وقال رئيس جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة صلاح إن المهرجان حقق أهدافه وشهد اقبالاً من المواطنين والتجار على أجنحته، لافتاً الى ان هذا الاقبال يدل على أن الصناعات الوطنية الفلسطينية تسير على الطريق الصحيح وباتت تتمتع بجودة وتنافسية عالية.

ووجه هنية شكره لوزارة الاقتصاد الوطني والشركات الراعية والمشاركة وكافة الطواقم والمتطوعين الذين عملوا على مدار الساعة لإنجاح فعاليات المهرجان واخراجه في أبهى صورة.

بدوره، أكد مدير عام مؤسسة الناشر سعد عبد الهادي "على أهمية تطوير صناعة المعارض على اختلاف تخصصاتها في فلسطين ونقلها نحو العالمية كون المعارض مدخل مهم لفتح خيارات متعددة في ذات الوقت وذات المكان امام المستهلك للاختيار من بينها وبأسعار تفضيلية، ويفتح الباب امام تعريف المستهلك بتنوع المنتجات الفلسطينية".

من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة شركة دواجن فلسطين عبد الحكيم فقهاء "على أن تطور القطاع الصناعي في فلسطين يتم بتضافر جهود القطاع الخاص والقطاع العام"، مشدداً "على ضرورة تعزيز تنافسية الصناعة الفلسطينية من خلال التطوير المستمر لجودة المنتجات ومواكبتها لمعايير الجودة العالمية والاهتمام بتكلفتها".

ولفت الى أن رعايتهم الماسية لمهرجان رمضان للتسوق تنطلق من رؤيتهم الاستراتيجية بأهمية دعم المنتج الوطني، الى جانب تعزيز علاقتهم مع المستهلك الفلسطيني، مشيداً بأهمية تنظيم المهرجانات والمعارض التسويقية والترويجية في دعم الاقتصاد الفلسطيني.

وأكد المشاركون في المهرجان على أهميته، وأشاروا الى أن المستهلك الفلسطيني بات أكثر وعيا وإدراكا تجاه المنتج المحلي.

ونظم المهرجان برعاية ماسية من شركة دواجن فلسطين-عزيزا وشركة ألبان البينار، وراعي المشروب الرسمي في المهرجان-شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا كابي، والراعي التكنولوجي شركة كول يو، وراعي وثيقة التأمين شركة المشرق للتأمين، وبرعاية اعلامية من 24 اف ام.

 

Loading...